• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عدنان : الامارات منتخب متماسك

hihi2-1

 

قام مساعد مدرب المنتخب العراقي صفا عدنان بتقديم اعتذاره نيابة عن المدرب حكيم شاكر في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتي المنتخب العراقي بنظيره الاماراتي مبيناً بان سبب غياب حكيم هو عارض صحي أثر عليه.

وأمتدح عدنان خصمهم منتخب الامارات واصفاً اياه بالمنتخب القوي والمتماسك حيث يعود السبب في ذلك الى انسجام لاعبيه ، على عكس المنتخب العراقي الذي أفتقد للانسجام بسبب عدم انتظام لاعبيه سوية وخوضهم لعدد من المباريات الودية على عكس غيرهم من المنتخبات وهو ما يستوجب دعم الجماهير العراقية والاعلام العراقي لهذا المنتخب الشاب.

واوضح ان الضغوطات هي السبب في تراجع نتائجهم حيث قال (كنا الافضل خلال المباراة الاولى أمام المنتخب الكويتي ولكن لم نوفق ، وهو ما تسبب بضغوطات علينا في مواجهة عمان التي قدمنا فيها مباراة كبيرة ولكن الضغط على اللاعبين تسبب بخلل في منطقة الوسط حاولنا معالجته ولكن لم نوفق في ذلك وهذا حال كرة).

ورفض عدنان اعتبار المباراة ثأرية قائلاً ( ليست ثأر وستكون مباراة جميلة تخرج منها الجماهير العراقية والاماراتية سعيدة بمظهر لائق بين الفريقين الذين أجبرهما القدر على خوض مباراة خروج احدهما بعد ان كانا يلعبان النهائي ).

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024