• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب الكويت : لم نضمن التأهل

hihi2-1

 

يرى مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم البرازيلي (جورفان فييرا) ان كل مباراة تختلف عن الاخرى في بطولة الخليج ، مشيراً في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتهم بالمنتخب العماني في الجولة الثالثة إلى انهم لم يضمنوا التأهل حتى الان ، وستكون مباراة عمان هي الحاسمة للمنتخب الكويتي.

وعن امكانية لعبه للتعادل الذي سيضمن له بطاقة التأهل فقد أكد فييرا انه يلعب للفوز دائما حيث تكمن خطورة التعادل في انها قد تضعهم في موقف صعب الا ان الفوز سيريحهم وهو ما سيبحثون عنه.

واكد فييرا ان كل مباراة لها تكتيك معين وليس بالضرورة ان تكون مباراة عمان مشابهة لمباراة الامارات والعراق ، وأمتدح (فييرا) نظيره المنتخب العماني قائلاً ( منتخب عمان منتخب جيد ومتطور ولكن تفوق عمان في الشوط الثاني من مباراة العراق كان لتراجع المنتخب العراقي بسبب اللياقة او الاجهاد الواضح ).

وعن الضغط الذي يسببه تاريخ المنتخب الكويتي في البطولة وجعله تحت الضغط قال مدرب الكويت (بالنسبة للتاريخ ووصول الكويت لعشر بطولات فان هذا الامر لا يشكل ضغط ، ولكن كل بطولة لها عامل ضغط ، وقد اتينا بقوة لتحقيق نتيجة ايجابية لجماهيرنا التي تشكل عامل ضغط علينا لتحقيق البطولة ).

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024