• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحبسي يصف مواجهة الكويت بالمباراة النهائية

hihi2-1

 

وصف قائد المنتخب العماني وحارسه علي الحبسي مباراة فريقه امام الكويت بالمهمة جداً واعتبرها مباراة الكاس وبمثابة النهائي لهم وقال الحبسي (سنحصل على النتيجة التي نتمناها لو واصلنا بنفس منهجيتنا ووفقنا الله في اللمسة الاخيرة التي كانت هي من تنقصنا في المباريات الماضية ولكن مباراة الخميس هي المباراة التي ننتظرها وكل لاعب يتمنى ان يلعب بها وستكون بالنسبة لنا مباراة البطولة) .

اعرب الحبسي عن ثقته الكبيرة بفريقه ولاعبيه حيث بين بان لديهم كل الثقة في فريقهم خصوصاً وانهم قد قدموا مستوى مميزاً ومجهوداً عالياً منذ بداية البطولة متمنياً ان ينصفهم الحظ في البطولة.

واكد الحبسي بانهم كلاعبين بدأوا بالتأقلم مع طريقة المدرب خصوصا وان كثرة المباريات تجعل اللاعبين ينسجمون مع خطة المدرب وقال الحبسي (كلنا ثقة بان القادم الافضل لاسيما ان الجهد البدني سيحدد الفريق الذي سيصعد لان المجهود العالي يستدعي تركيز اكبر ونحن نسير في الطريق الصحيح).

وعن مستوى البطولة قال الحبسي بان الجولة الاولى لم ترتقي للطموحات ولكن الجولة الثانية تميزت وخصوصا فرق المجموعة الثانية بينما ستكون الجولة الثالثة هي الاميز بشكل اكبر كون جميع الفرق تملك الحظوظ في التاهل وهي الميزة التي ستزيد من اثارة الجولة الاخيرة .

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024