• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب عمان : الكويت منتخب زكي

hihi2-1

 

يرى مدرب المنتخب العماني لكرة القدم الفرنسي (بول لوجوين) قبل المواجهة التي تجمعهم بنظيرهم الكويتي مساء يوم الخميس على ملعب الامير فيصل بن فهد في الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة الثانية لخليجي 22، ان الامور واضحة لهم حيث ستكون المباراة قوية وهم جاهزون لها خصوصاً وان منتخب الكويت منتخب صعب.

وقال لوجوين في المباراة الماضية خسرنا الكثير من الفرص ولكن لعبنا مباراة بجهد ورتم عالي ولو حافظنا على نفس المستوى في مواجهة الكويت سنكافأ بنتيجة أفضل.

وعن امكانية ادخال أي تغييرات على التشكيلة قال لوجوين بانه سيتخذ القرار بعد ان يتأكد من جاهزية اللاعبين وسلامة المصابين ، وعن عدم ايجاده للخيارات الهجومية.

وبين لوجوين معرفته بالمنتخب الكويتي واصفاً اياه بالفريق الذكي والذي يملك مدرباً يحترم ويقدر، وتحدث المدرب عن طموحاته مع المنتخب العماني حيث قال (أحاول ان اجدد واطور الفريق ونستحق في هذه البطولة ان نكافا بشي من الحظ وان نسجل لانه الاهم وسنحاول ان نسعى اليه ، نحن نعمل وندرك ان عدم احرازنا للاهداف سيصعب الامر ولكن كرة القدم لاتعرف المستحيل ولو كان المهاجم عماد الحوسني موجوداً لكان شكلنا مختلف ولكن سنعمل للظهور بالشكل الافضل)

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024