• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تصريحات مدرب السعودية خلال المؤتمر الصحفي

لوبيزوصف المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو المنتخب اليمني بالمنتخب المنظم داخل أرضية الملعب جاء ذلك في حديثه لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم.

و قال : “سنواجه منتخب منظم و لديه روح عالية يتمتع بها لاعبي المنتخب اليمني و جودة مقترنة بفنيات عالية مما يجعلنا نقول أن اللقاء سيكون فيها صعوبات كبيرة ، كما أن مساندة الجماهير له ستكون كبيرة و ستساهم في شحذ همم لاعبي المنتخب اليميني”.

و أضاف السيد لوبيز قائلاً :” بدون شك سنواجه مجموعة من الصعوبات و فريقنا يجب أن يكون في أفضل مستوياته و بالنسبة إذا كنا نطمح للفوز فيجب أن نكون في جاهزية ذهنية مقترنة بجاهزية فنية و لياقية فنستطيع أن نصف ذلك بمثلث الفوز على أرضية الملعب”.

و عن ما إذا يخشى أن يكون الحضور الجماهير يصب لمصلحة المنتخب اليمني رد قائلاً : “أعتقد بأن الحضور الجماهيري حافز لكلا المنتخبين بغض النظر لمن تشجع الجماهير فأسوء لقاء يلعبه لاعب كرة القدم أن يلعب مباراة خالية من الجمهور لكن بدون شك أن الجمهور اليمني اظهر حضور رائعاً و ساهم في تحقيق النتائج الإيجابية لمنتخب بلاده و نحن أمالنا في حضور جماهيري كبير يؤازر منتخب بلاده السعودية”.

و عن مستوى المنتخب اليمني قال : “في كرة القدم الاعتراف فقط بما تقدمه داخل الملعب فلا تاريخ و لا أسماء تشفع لك إن لم تقدم ، و الفوز سيتحقق في حال قدم اللاعبون ما لديهم من مستوى وأداء في المباراة”.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024