فيديو: البوسعيدى يوضح حقيقه تصريحاته تجاه العواجى - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: البوسعيدى يوضح حقيقه تصريحاته تجاه العواجى

0000.ts_snapshot_00.56.52_[2014.11.17_03.23.07]

وضح رئيس الإتحاد العماني خالد البوسعيدي عضو لجنة التحكيم بالإتحاد الأسيوي لكرة القدم حقيقة التصريحات التي أطلقها تجاه الحكم الدولي السعودي مرعي العواجي والذي هاجمه بعد مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الإماراتي.

وأكد خالد البوسعيدي أنه لم يقصد الإساءة للحكم السعودي مرعي العواجي و على إحترامه له وبرر تصريحاته التي اطلاقها بسبب شعوره بظلم منتخب بلاده وضياع الفوز في الجولة الأولى بكأس الخليج.

وواصل البوسعيدي ليؤكد أنه لم يقصد على الإطلاق التقليل من الحكم السعودي مؤكداً احترامه له على المستوى الشخصي وأن الأمر لا يعتدي كونه غضب بعد المباراة.

وأكمل رئيس الإتحاد العماني ليشير إلى أنه من حق كل من يشعر بالظلم العمل على إيصال صوته بالاحتجاج طالما هو بعيداً عن الخطوط الحمراء والتجريح والإساءة.

الجدير بالذكر أن خالد البوسعيدي قد صرح بأن الحكم مرعي العواجي لا يستحق الشارة الدولية.

يذكر ان الحكم الدولي السعودي مرعي العواجي فتح النار علي رئيس لجنة الحكام العماني “خالد بوسعيدي”
وادلي العواجي بتصريح نقلته صحيفة الشرق الأوسط حيث قال :” إذا كنت لا أستحق الشارة الدولية فالأكيد أن السيد البوسعيدي لا يستحق أن يكون نائبا لرئيس لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

وأضاف:”لا يستحق البوسعيدي أن يكون رئيسا لاتحاد بلاده، لاعتبار أن هجومه ضدي لا يليق به ولا يليق برجل مسؤول يعرف جيدا ظروف المباريات، كونه نائبا لرئيس لجنة الحكام الآسيوية”.

يذكر ان لجنة الحكام المشرفة عن دورة كأس الخليج المقامة حالياً في الرياض قررت إستبعاد الحكم الدولي السعودي “مرعي العواجي” بسبب تصريحاته الاعلامية وذلك بعد تهديد المنتخب العُماني الإنسحاب من البطولة .

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80