• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لوجين : مواجهة العراق ستكون قوية

hihi2-1

 

شدد مدرب المنتخب العماني بين الفرنسي بول لوجوين في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهتهم يوم الاثنين أمام المنتخب العراقي في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ، على أنهم سيخوضون مباراة مهمة وقوية.

واوضح المدرب ان المهم هو المحافظة على أدائهم الذي كانوا عليه في مباراة الإمارات الماضية ، والتفكير بمباراة العراق التي يسعون فيها للخروج بنتيجة ايجابية لمواصلة المشوار في البطولة والمحافظة على أمالهم.

وقال لوجوين ان تألق حراس المرمى وتقارب المستويات يعدان أهم أسباب التعادلات في البطولة ممتدحاً في الوقت ذاته حارس مرمى المنتخب العماني علي الحبسي حيث قال (اعتمد على الحبسي اعتماداً كبيراً ولكن بالإضافة إلى تألق حراس المرمى من أسباب التعادلات قرب المستويات بين المنتخبات ، حيث سيكون الفرق في التفاصيل البسيطة التي ستمنح المنتخب العماني القوة والتي تفرق ما بين منتخب وآخر).

وكشف المدرب الفرنسي أنه تابع مباراة المنتخب العراقي السابقة أمام الكويت أكثر من مره حيث دون بعض الملاحظات من خلال المباراة ولكنه عاد للتأكيد بان ما يهمه هو فريقه الذي تمنى أن يكون جاهزاً ليقدم الأفضل ، ورفض لوجوين الحديث وترشيح المنتخبات الخليجية لتحقيق كاس آسيا حيث قال (من المبكر الحديث عن كاس آسيا الآن فهنالك فرق كبيرة مثل استراليا صاحبة الأرض والجمهور واليابان وكوريا كما أن هنالك فترة للتجهيز للبطولة بعد كاس الخليج).

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024