• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: منتخب العراق قام بتغيير الفندق من اجل الهدوء

1

صرح عبد الحسين عبطان وزير الشباب و الرياضة العراقى انه لا توجد مشاكل اطلاقا و تغير الفندق محل الاقامة كان من اجل راحة اللاعبين و توفير الهدوء و تم الاستجابه للطلب من قبل الاخوه المنظمين بالرياض و ما اثير فى وسائل الاعلام من حدوث مشاكل و سخط من جانب منتخب العراق غير صحيح و ان الامور طبيعية .
و اكد على ان استعدادات المملكه العربية السعودية لتنظيم البطولة كانت جيده و الاستقبال اكثر من رائع و كذلك الضيافه و الافتتاحية و نحن سعداء بالمشاركة .
و أكد عبد الحسين عبطان أن العراق مستعد وجاهز لتنظيم النسخة المقبلة من دورة كأس الخليج “خليجي 23″ مشددا على أن العراق في انتظار رسالة فرحة بتنظيم البطولة و ينتظر دعم الأشقاء في الخليج من أجل استضافة البطولة .
كل ما نرجوه أن يتم تأجيل حسم القرار على استضافة البصرة الدورة لمدة شهرين أو ثلاثة على أكثر تقدير حتى يتم رفع الحظر عن إقامة المباريات على ملاعب العراق حيث هناك مساع جدية للحصول على موافقة الفيفا على إقامة المباريات ورفع الحظر”.
و انه سيتم ارسال لجنة الى العراق للوقوف على مدى جاهزية العراق لتنظيم النسخة المقبله من بطولة كأس الخليج و على ضوء رأى اللجنة سوف يتخذ القرار .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024