• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الكويت تحقق اول انتصار في خليجي 22 بتغلبها الثمين على العراق

hihi2-1

شهدت بطولة خليجي 22 التي تقام في العاصمة السعودية الرياض اول حالة انتصار عندما حقق المنتخب الكويتي فوزاً ثميناً على نظيره العراقي بهدف مقابل لاشيء  في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب فيصل بن فهد ضمن الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية .

جاء الشوط الاول سلبياً من دون اهداف مع افضلية الفرص لصالح المنتخب العراقي ابزرها تسديدة علي عدنان عبر ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة جاءت في احضان الحارس ، كما حاول لاعب خط وسط المنتخب العراقي جيستن عندما سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن المدافع الازرق ابعد الكرة من داخل خط المرمى ولكن حكم اللقاء لم يتحرك ساكناً .

وفي الجصة الثانية عاد المنتخب العراقي ليهدد مرمى الخصم عندما سدد همام كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بد الحارس الكويتي وترتطم ايضاً بالقائم الايسر .

وفي الدقائق الخمس الدقائق الاخيرة من اللقاء هددت الكويت مرمى العراق عن طريق العنزي عندما سدد من خارج منطقة الجزاء ولكن تصويبته جاءت فوق العارضة .

وعند الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اهدر المهاجم الكويتي فهد الابراهيم فرصة لاتعوض عندما سدد من دخل منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت فوق العارضة ، وبعد دقيقة واحدة عمت الافراح للجمهور الكويتي عندما سجل لاعب خط الوسط فهد العنزي الهدف الاول بتسديدة رائعة من خارج منقطة الجزاء سكنت في المقص الايسر والبعيد عن الحارس .

وبهذا الفوز يصبح رصيد المنتخب الكويتي ثلاث نقاط ويتصدر لمجموعته فيما يصبح المنتخب العراقي في المركز الرابع والاخير من دون اي نقطة بعد تعادل عمان والامارات .

هدف اللقاء

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024