• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الحمدان يغيب عن مران الفتح الافتتاحي فى قطر

hihi2-1

 

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته الاولى في معسكره المقام في العاصمة القطرية الدوحة، والتي يأتي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للفريق خلال فترة التوقف الحالية التي يشهدها دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وقسم المدير الفني للفريق التونسي ناصيف البياوي الحصة التدريبية الى فترتين، جاءت الأولى صباح يوم الجمعة في صالة الحديد التابعة لنادي السد الرياضي، وخضع من خلالها لاعبو الفريق الى تمارين خاصة بالقوة والسرعة بحمل اوزان خفيفة بطريقة سريعة.

فيما استأنفت الفترة الثانية من التدريبات مساءاً على الملعب الرديف بنادي السد، واستهلت بتمارين الاحماء بعدها قام البياوي بشرح بعض الجمل الفنية والتي طبقها لاعبو الفريق في تمارين تكتيكية تركزت في بناء الهجمة من الاطراف و تنفيذ العرضيات بشكل صحيح و كذلك تمركز المهاجمين داخل منطقة الجزاء لاستقبال تلك العرضيات.

كما طبق لاعبو خط الدفاع ومحاور الارتكاز عدة جمل فنية تمثلت في تنظيم وسرعة الرجوع الى الخلف عند اقتطاع الكرة من الفريق ، لتختتم التدريبات بتمارين الاطالة.

من جهة اخرى غاب عن تدريبات الفريق للفترة المسائية اللاعب حمدان الحمدان لتعرضه لشد بالعضلة الخلفية وسيخضع هذه الفترة الى جلسات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق على يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الايام المقبلة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024