• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : السعودية وقطر يكتفيان بالتعادل الايجابي في افتتاح خليجي 22

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي على افتتاح بطولة خليجي 22 بين المنتخب السعودي وضيفه المنتخب القطري بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس على استاد الملك فهد الدولي ضمن المجموعة الاولى التي تقام في العاصمة الرياض .

استطاع المنتخب السعودي ان ينهي الشوط الاول لصالحه عندما سجل فهد مساعد مولد الهدف الاول في الدقيقة 37 بعد عمل ممتاز من المهاجم الخطير ناصر الشمراني الذي راوغ مدافع العنابي قبل ان يمرر عرضية بالمقاس الى الاول الذي ارسلها بقدمه داخل الشباك الخال من الحراسة .

ومن جهة اخرى اهدر العنابي فرصتين محققتين عندما اضاع عبد القادر الياس عندما سدد كرة داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس ابعدها الى ركنية لم تثمر .

وفي الحصة الثانية استطاع المنتخب القطري من معادلة النتيجة عندما وقع المدافع ابراهيم ماجد على الهدف الاول في الدقيقة 54 عن طريق ركلة رأسية جاءته من ركلة ركنية نفذها حسن الهيدوس ، وكاد المهاجم بوعلام قريب من تسجيل الهدف الثاني لقطر عندما انفرد بالحارس فسدد الكرة في الشباك الخارجية عند الدقيقة 66 .

ومن جملة من التمريرات الرائعة مابين لاعبين المنتخب العنابي كان حسن الهيدوس قريب من هز الشباك عندما سدد كرة من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر في الدقيقة 70 .

وبعد دقيقة ابعد الحارس وليد عبد الله لكرة حسن الهيدوس المخادعة الذي ارسلها من ركلة ركنية ، وعاد بوعلام ليهدر فرصة سلهة عندما واجه الحارس فسدد كرة بشكل غريب لتمر بجانب المرمى في الدقيقة 75 .

وفي الربع ساعة الاخيرة جاء الدور للاخضر السعودي عندما سدد نواف العابد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتصل الى احضان الحارس العنابي ، وفي الدقائق الخمس الاخيرة من اللقاء عاد حارس قطر قاسم برهان ليتألق عندما استطاع ان يتصدى لتصويبة عمر هوساوي بنجاح لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي ويظفر كل منتخب بأول نقطة في البطولة .

هدف السعودية / هدف قطر

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024