• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة أمام تغييرات إنريكي .. وشبح تاتا مارتينو في الصورة ..!

تاتا وانريكيبرشلونة الإسباني في هذا التوقيت ما بين تغييرات المدرب الاسباني لويس انريكي على تشكيلة الفريق وبين طريقة اللعب القديمة التي كانت يتبعها يوهان كرويف و بيب جوارديولا والتي يأمل الجماهير ان يعود إليها، أو يتخوف الجميع من سيناريو مشابه لما حدث مع المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينو.

ففي هذا التوقيت من الممكن أن يحدث أي شيء غير متوقع من المدرب لويس إنريكي وهذا الأمر ما يدور في ذهنه خلال هذا التوقيت، فالمدرب الإسباني يمر بفترة أخيرة ليست بالجيد على النادي الكتالوني.

تشكيلة لويس انريكي تفتقر للعديد من الأشياء وهذا الأمر كان بارز للغاية في مباراة اياكس في دوري الأبطال، فعلى الرغم من أن برشلونة حقق في هذه المباراة الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أحرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلا أن الفريق كان يترنح في الملعب وكان هناك بعض الثغرات في الفريق.

” ألفيس لم يعد كالسابق ”

بكل تأكيد في هذا التوقيت لم يعد البرازيلي دأني ألفيس الظهير الأيمن لبرشلونة بالجوة التي كان عليها سابقاً، فاللاعب البرازيلي يفتقد في هذه الفترة للكثير من الأشياء واصبح مركزه في الفريق مركز ضعف وليس قوة كما كان سابقاً.

” بيكيه أصبح ضعيف وفيرمايلين مازال مصاب ”

المدافع الاسباني جيرارد بيكيه لم يعد هو اللاعب القادر على قيادة دفاع برشلونة كما كان يحدث سابقاً وأصبح حالياً مشتت الذهن وغير قادر على العطاء داخل الميدان، بالاضافة الى قلة مشاركته في هذا الموسم، وهو ما قد يزيد من قوة أخبار رحيله عن صفوف الفريق.. أمام بالنسبة لزميله البلجيكي توماس فيرمايلين فمازل الاعب يعاني من الاصابة السابقة له. ولم يخوض اللاعب حتى الان اي مباراة رسمية مع النادي الكتالوني.

” إنريكي يمر بالمرحلة الأولى التي خاضها مارتينو ”

لويس إنريكي حتى الان لم يقدم اوراق اعتماده بشكل قوي على الفريق في ذلك التوقيت، بل هناك تغييرات كثيرة على الفريق وتشبه بنسة كبيرة المرحلة الاولى للمدرب الأرجنتيني، مارتينو كان يعتمد على ميسي كمهاجم صريح والاعتماد على الكرات الطويلة في العمق من أجل التسجيل، ونفس الحال اعتمد عليه انريكي في بعض المباريات، وهو ما يلخص على أن لويس حتى الان في مرحلة تجريبية على الفريق.

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024