• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : كم وصل الرهان على لقاء الهلال وسيدني …؟!

2014_11_2_16_57_38_437

كشف  نائب رئيس الاتحاد السعودي لكره القدم و مدير رابطه دوري المحترفين محمد النويصر عن وجود اسباب خارج الملعب كانت سبب رئيسي في حرمان الهلال من تحقيق كاس دوري أبطال آسيا امام فريق ويسترن سيدني الاسترالي , متهماً مكاتب مراهنات عالميه بانها تقف وراء خساره الهلال للقب الاسيوي , و قال النويصر عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” تلعب شركات المراهنات دورا كبيرا في تغيير بعض نتائج المباريات الدوليه. التاريخ سيكشف ماحدث واللبيب بالاشاره يفهم!” وكان نادي الهلال قد اكتفي بالتعادل السلبي مع ويسترن سيدني في المباراه التي جمعت بينهما في اياب نهائي دوري ابطال اسيا بملعب الملك فهد الدولي بالرياض حيث خسر الهلال مباراه الذهاب في استراليا بهدف نظيف .

وكانت مكاتب المراهنات قد اشتعلت في شرق آسيا وفي استراليا قبل ذهاب نهائي دورب ابطال اسيا بين الهلال وويسترن سيدني , وكان الرهان الاكثر هو علي فوز سيدني بهدف ويشير الي 3.75، اي انه مقابل كل دولار يتم وضعه تحت هذا الشرط يكسب الفائز ثلاثه دولارات و75 سنتا، يليه رهان فوز الهلال بهدف وحيد وتصل الي نسبه 4.25 بينما نتيجه التعادل تسجل نسبه اربعه, ترتفع الاحتمالات بعدها لتبدو بعيده لكنها تغري المتابع بربح اوفر في حال حدوثها وهي ان يفوز سيدني بهدفين وتصل الي سبعه دولارات لكل دولار يتم المشارطه به، وكذلك الحال لنتيجه التعادل بلا اهداف، وترتفع النسبه الي تسعه لنتيجه فوز الهلال بهدفين دون رد. والي 17 بفوز الهلال بالثلاثه وبينما تصل الي 23 لفوز سدني برباعيه واكثر، والرقم الاعلي هو 26 دولارا لكل دولار في حال فوز الهلال باربعه اهداف او اكثر.

الدوله الاستراليه لا تفرض ضرائب علي ارباح المراهنات، مما شجع شركات الانترنت علي الدخول في السوق في السنوات الماضيه ومزاحمه مكاتب الرهان التقليديه. من جانب اخر شهدت مسابقه كأس الإتحاد الأسيوي فضيحه من العيار الثقيل في الموسم الماضي باعتراف ثلاثه حكام كره قدم لبنانيين بارتكاب فساد في قضيه رشوه من اجل التلاعب بنتائج مباريات في سنغافوره حيث اصدرت المحكمه حكمها بالسجن ثلاثه اشهر , والقي القبض علي الحكام الدوليين الثلاثه لموافقتهم التلاعب بنتيجه مباراه تامبينز روفرز السنغافوري وايست بنغال الهندي في كاس الاتحاد الاسيوي والتي اقيمت في ابريل الماضي .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024