• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : لست مندهشا من فوز لاعبي الريال بجوائز الليغا ..!

2

ظهر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد في غرفة الصحافة اليوم للحديث عن مباراة الغد ضد غرناطة ، وقد تكلم في المؤتمر عن جوائز نجوم الريال في الليغا وأكد انه لم يتفاجأ بفوز نجوم الفريق بكل هذه الجوائز .

وفي البداية قال “لقد حصلنا على ما كنا نريده. ونحن سنواصل على ذلك ، ونحن نريد أن نفعل الشيء نفسه في مباراة الغد ولكن لا اعرف كيف ستسير الأمور ” .

وسئل عن خضيرة فقال ” خضيرة جنبا إلى جنب مع ايارا هما نوعان من اللاعبين المهمين جدا وسيتم استخدامهما في هذا الموسم. لقد أبلوا جيدا بعد الاصابة. وبالنسبة لهذا المركز لدينا أربعة لاعبين بخصائص مختلفة ولكن جميعهم لهم نفس الثقة.”

وعن جوائز LFP. ” كل مافاز به اللاعبين ليس مفاجأة  ، وفوز رونالدو بأي جائزة لا يفاجئني لأنه هو الأفضل في العالم”.

وعن امكانية تصدر الليغا في أعياد الميلاد قال “إنه من الممكن، كل شيء ممكن. علينا أن نواصل العمل والفترة المتبقية امام ديسمبر قصيرة جدا” .

انتعاش بايل “بيل يغضب عندما لا يلعب. انه يستحق أن يلعب ، ففي العام الماضي كان واحدا من أهم اللاعبين في هذا الفريق وأفضل اللاعبين في العالم. ولا أعتقد أن لاعبين آخرين غاضبون”.

ابداع إيسكو. “إيسكو هو لاعب مهم، هو يلعب بشكل جيد للغاية، لديه وقت كبير وآمل أن يبقى على هذا النحو حتى نهاية الموسم. لقد لعب بيل وإيسكو معا، وأبلوا بلاء حسنا.”

مارسيلو. “يمكنه ان يلعب مع هذه الاستمرارية، مع هذه النوعية، وأنا سعيد جدا بالنسبة له لأنه يساعد  الفريق. وفي الهجوم لدينا حلول أخرى معه. انه تدرب بشكل جيد جدا ومنظم جيدا جدا دفاعيا.”

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024