• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : روما المثابر يصطدم بنابولي العنيد

hihi2-1

سيكون امام ابناء العاصمة امتحان صعب للغاية عندما يرحل نادي روما مساء السبت لمقابلة نادي نابولي على ملعب السان باولو ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل نادي روما اللقاء بعد أن اصبح شريكاً في صدارة الكالتشيو بجانب اليوفي بعد فوزه الاول على ارضه وامام جماهيره على نادي تشيزينا بهدفين مقابل لاشيء وخسارة حامل اللقب خارج الديار امام نادي جنوى بهدف مقابل لاشيء .

ويملك روما 22 نقطة بفارق ست نقاط عن الثالث نادي ميلان ، ويأمل الجيالوروسي الى تحقيق الفوز وعدم اعطاء فرصة للابيض والاسود للانفراد في صدارة الدوري ، كما ستنتظر كتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا امتحان صعب منتصف الاسبوع عندما يقابل نادي بايرن ميونخ في المانيا ضمن اياب مرحلة المجموعات لدوري ابطال اوروبا .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض نادي نابولي اللقاء وهم في المركز السابع برصيد 15 نقطة ويأتي بعد التعادل الايجابي في الجولة الماضية امام نادي اتالانتا بهدف مقابل هدف في لقاء شهد عودة المهاجم الارجنتيني الى مغازلة الشباك بتسجيله هدف التعادل واهداره ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة ، يذكر ان هيغواين سجل في الجولة قبل الماضية ثلاثة اهداف (هاتريك) امام نادي فيرونا .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024