• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بايرن ميونخ يستقبل بروسيا دورتموند في لقاء ناري

hihi2-1

سيكون على عشاق البوندسليغا على موعد من العيار الثقيل عندما يستقبل حامل اللقب نادي بايرن ميونخ ضيفه وغريمه نادي بروسيا دوتموند مساء السبت على ملعب اليانز ارينا ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

يدخل النادي البافاري اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 21 نقطة مبتعداً عن اقرب ملاحقه نادي بروسيا مونشنغلادباخ بفارق اربع نقاط الذي تعادل معه في الجولة الماضية سلباً من دون اهداف .

وتأتي كتيبة المدرب الاسباني بيب غوارديولا بعد التأهل الى الدور الثالث من مسابقة كأس المانيا بفوزه على مضيفه نادي هامبورغ بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وستكون هذه المواجهة لها طعم خاص للمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي الذي سيواجه فريقه السابق بجانب ماريو غوتزة صانع افراح المانيا في مونديال البرازيل .

وفي المقابل يدخل الفريق الاصفر والمعاناة حوله في الدوري اذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط وقد حقق انتصارين فقط فيما خسر ستة هزائم وهو رقم كبير بالنسبة لحجم الفريق على عكس النادي البافاري الذي لم يتلقى اي هزيمة الى حتى الان .

وقد جمع دورتموند سبع نقاط من تسع مباريات في الدوري على عكس دوري الابطال اذ جمع تسع نقاط من ثلاث مباريات خاضها في مرحلة المجموعات الى الان ، وتأتي كتيبة المدرب كلوب بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية على ارضه امام هانوفر بهدف مقابل لاشيء ، كما يأتي بعد فوزه في كأس المانيا على نظيره سانت باولي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء وتأهله الى الدور الثالث ، وتأمل الجماهير الى تحقيق النقاط الثلاث والتي تعتمد على خدمات المهاجم الايطالي تشيرو ايموبيلي والرائع ماركو رويس .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024