• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : برشلونة يستقبل سيلتا فيغو لتعويض هزيمة الكلاسيكو

hihi2-1

يسعى متصدر الترتيب نادي برشلونة الى نسيان هزيمة الكلاسيكو عندما يستقبل مساء السبت ضيفه نادي سيلتا فيغو على ملعب الكامب نو ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

يدخل البلوغرانا اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 22 نقطة وياتي بعد الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الى حتى الان في الدوري وكانت امام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ويأمل المدرب الشاب لويس انريكي التي ستكون هذه المواجهة لها طعم خاص بالنسبة له نظراً لكونه درب الفريق الخصم في الموسم المنصرم الى تحقيق النقاط الثلاث والبقاء على صدارة الدوري نظراً للمتربصين من خلفه .

ويتفوق برشلونة في صدارة الترتيب على حساب اشبيلية الذي يملك نفس عدد النقاط بفارق الاهداف فقط ، ويامل الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي الى العودة لتسجيل الاهداف بعد ان غاب عن التهديف في الاسبوع الماضي فيما سيكون البرازيلي المتألق هذا الموسم نيمار جاهزاً لمغازلة الشباك ومحاولة اللحاق بهداف الدوري رونالدو .

وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 16 نقطة ويأتي بعد الفوز الكبير على ضيفه نادي ليفانتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024