• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ديربي مانشستر .. التاريخ والحاضر

hihi2-1

تتجه انظار عشاق البريميرليغ حول العالم وخصوصاً مدينة مانشستر عندما يتقابلان الجاران اللدودان عندما يستقبل مان سيتي ضيفه مان يونايتد عصر الاحد على ملعب الاتحاد ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل الفريق السماوي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 17 نقطة ويأتي حامل اللقب بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي وست هام الرائع بهدفين مقابل هدف ، كما تأتي كتيبة المدرب التشيلي مانويل بيلغريني بعد الخروج المخيب من مسابقة كأس الرابطة المحترفين الانجليزية بخسارته على ارضه امام نادي نيوكاسل بهدفين مقابل لاشيء .

وتأمل الكتيبة الزرقاء الى العودة الى الانتصارات والتي تعول على المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو بجانب الاسباني دافيد سليفا ولاعب خط الوسط الممول للمهاجمين الايفواري يايا توريه ، في حين قد يعود لاعب خط الوسط الفرنسي سمير نصري الى اللقاء بعد شفاءه في الاصابة .

وفي المقابل يدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم في المركز الثامن برصيد 13 نقطة ويأتي بعد تعادل ثمين حققه في الجولة الماضية على ارضه وبين جماهيره بتعادله امام المتصدر تشيلسي بهدف مقابل هدف بفضل المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي الذي سجل هدف التعادل في الثواني الاخيرة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء .

ويسعى المدير الفني الهولندي لويس فان خال الى استغلال الوضع الذي يمر به اصحاب الارض والخروج بفوز يرفع عدة مراكز على سلم الترتيب ، وسيعتمد على خدمات مواطنه فان بيرسي بالاضافة الى المتألق الارجنيتيني انخيل دي ماريا ، في حين قد يغيب قائد الفريق واين روني عن اللقاء بداعي الاصابة على حسب وسائل الاعلام البريطانية

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة مان سيتي

hihi2-2

تشكيلة مان يونايتد

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024