• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إنريكي يكشف العديد من الاشياء بعد مباراة الكلاسيكو ..!

انريكي

بعد أيام قليلة من خوض برشلونة لمباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد وتعرض الفريق الى الخسارة بنتيجة 1-3، تواجد المدرب الاسباني لويس انريكي في مؤتمر صحفي لكي يوضح كل شيء حول هذه المباراة، وعن مباراة فريقه أمام اسبانيول في مباراة كأس كتالونيا.

وقال المدرب “نريد الفوز على اسبانيول والحصول على اللقب، خصوصاً وان مباراة الديربي هذه تكون أمام فريق معروف. على الرغم من اننا لم ننسى نتيجة المباراة السابقة ولكن سنسعى للمضي قدماً”.

وأضاف “أنا أسف بسبب الخسارة الماضية فانا المسؤول عن الفريق وعن نتيجة المباراة ايضاً وكنت اتمنى ان نحقق نتيجة جيدة ولكن واجهنا العديد من الصعوبات في هذه المباراة”.

وأوضح “معنويات اللاعبين جيدة الان، بكل تأكيد هناك خيبة أمل بعد الهزيمة في المباراة السابقة، ولكن الفريق بدأ في الحماس من جديد”.

وأشار عن استبعاد المهاجم لويس سواريز من قائمة المرشحين لنيل الكرة الذهبية “لست أنا من وضع القائمة ولا أستطيع التصويت لذلك الأمر لا يعنيني، ولكن اللاعب قد قدم فرصتين رائعتين أمام مدريد، والأهم انه بدأ يخوض المباريات مع الفريق”.

وتابع حديثه “الخسارة أمام باريس سان جيرمان و ريال مدريد لا تدعوا للقلق الان. لقد حللنا الاسباب وسنقوم بتصحيح ما وقعنا به”.

كما تطرق للاخبار التي تتحدث حول لعب ليونيل ميسي مباراة الكلاسيكو وهو مصاب وتناوله لبعض المسكنات “لا استطيع التعليق على هذا الامر، بإمكان اي شخص ان يسأل اللاعب او الطبيب نفسه وسيكون الجواب متواجد”.

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024