• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لايوجد خاسر فى ريال مدريد هذا الموسم !

yp25-10-2014-209813

على الرغم من أن ريال مدريد الأسبانى عاش لحظات من الجدل والصخب والهجوم طوال الصيف الماضى بسبب ماحدث فى سوق إنتقالاته إلا أن ريال مدريد يبدو وإنه خرج رابحا بالضربة القاضية خصوصا بعد مافعله بالأمس أمام برشلونة فى الإسبوع التاسع من الدورى الأسبانى لكرة القدم.

ريال مدريد فى الصيف تخلى عن النجم البرازيلى كاسيميرو على سبيل الإعارة من بورتو حتى يكتسب الثقة وبالفعل كاسيميرو ذهب لهناك وتألق وعندما سيعود للمرينجى الموسم المقبل سيعود كبيرا ونجما متألقا.

ريال مدريد تخلى عن تشابى ألونسو من أجل افساح المجال لتونى كروس وبالفعل أبدع تشابى الونسو مع بايرن ميونيخ وصار من أهم نجوم البوندزليجا وتألق أيضا تونى كروس مع ريال مدريد بل وتفوق على كل نجوم برشلونة وأظهرهم بمنظر الأقزام فى الملعب.

ريال مدريد لم يقف فى طريق دى ماريا الذى رحل عن الفريق من أجل الحصول على 200 ألف جنيه إسترلينى إسبوعيا وتألق دى ماريا فى ملعب الاولد ترافورد بينما لم يخسر الريال بل كسب تألق إيسكو وربح بالتعاقد مع جيمس رودريغيز الساحر الكولومبى.

ريال مدريد أعطى دروسا كبيرة فى السوف الماضية وإستطاع أن يقدم ملحمة كبيرة أمام برشلونة وهزمه حتى فى الإستحواذ على الكرة بنسبة 57 % وجعل جماهير ريال مدريد تشعر وبأن الفريق قادم على عصر ذهبى فالفريق من المؤكد بأنه سينافس بقوة على كأس العالم للأندية ليصبح اللقب الرابع للفريق هذا العام بعد الكأس ودورى الأبطال والسوبر الأوروبى ومن المؤكد بان إنتصار الريال على برشلونة سيجعل البرسا تحت الضغط وقد يخطف الريال لقب الليجا هذا الموسم.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024