• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلسطين تسلم بلاتر ملف الانتهاكات الصهيونية

hihi2-1

 

اعلن الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، فى بيان اليوم السبت، أن رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب اجتمع مع جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، فى مقر الاتحاد بزيوريخ على هامش اجتماعات لجنة المسئولية الاجتماعية بفيفا التى أقيمت بزيوريخ الثلاثاء الماضى.

وأضاف البيان أن الرجوب قد قدم لبلاتر ملفا كاملا عن مجمل الجرائم التى ارتكبها الاحتلال الصهيونى خلال الحرب الظالمة على قطاع غزة، بالإضافة إلى تقديمه شرحا كاملا عن مجمل التطورات التى وصلت إليها الكرة الفلسطينية على صعيد انتظام المسابقات، وإقامة المنشات الرياضية والاستمرار فى إقامة برامج تطوير الكوادر الرياضية وتنظيم الدورات المتخصصة لمواكبه آخر التطورات التكنولوجية التى يستخدمها القائمون على اللعبة فى العالم.

وأكد البيان أن فلسطين تؤيد مرشح رئاسة “فيفا” بلاتر من أجل الفوز بولاية جديدة من أجل الاستمرار فى تطوير كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى جهوده الدائمة فى الوقوف إلى جانب الرياضة الفلسطينية والعمل على إيجاد حل جذرى لمشكلاتها من منطلق حرصه والتزامه الثابت اتجاه فلسطين باعتبارها عضوا فاعلا فى الاتحاد الدولى.

ومن جانبه أعرب بلاتر عن تعاطفه الكامل مع الرياضيين الأبرياء الذين تم قتلهم خلال الحرب على غزة، وجدد إدانته لما تتعرض له عناصر اللعبة فى فلسطين من ممارسات تخالف كل القوانين الرياضية الدولية.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024