• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليلة الملك مدريد … ثلاثة اهداف وثلاث نقاط

hihi2-1

حسم نادي ريال مدريد موقعة ذهاب الكلاسيكو بفوزه على غريمه التقليدي نادي برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

ضرب نادي ريال مدريد اكثر من عصفور في حجر واحد اولها اقترابه من برشلونة صاحب الريادة وثانياً لقن النادي الكتالوني الخسارة الاولى في الدوري هذا الموسم وثالثاً سجل في مرمى برافو الذي حافظ على شباكه لثماني مباريات ورابعاً واهمها حسم موقعة الكلاسيكو .

وعلى ملعب السنتياغو برنابيو لم يمهل برشلونة النادي الملكي سوى اربعة دقائق فقط بعد ان سجل البرازيلي المتألق هذا الموسم نيمار الهدف الاول بعد ان وصلته كرة من زميله سواريز الذي يشارك لاول مرة هذا الموسم بعد ان اتم العقوبة التي فرضت عليه .

وفي الدقيقة 11 كان النادي الملكي قريب جداً من معادلة النتيجة عندما سدد كريم بن زيما كرة ارتطمت بالعارضة وبعدها جاء الدور على ليونيل ميسي الذي اهدر كرة لاتصدق بعد ان وصلته عرضية بالمقاس ارسلها الارجنتيني بيسراه لترتطم بالحارس كاسياس وتخرج الى ركنية لم تثمر .

وعند الدقيقة 35 اهتزت مدرجات البرنابيو بعد حصول ريال مدريد على ركلة جزاء بعد ان اصطدمت الكرة بيد بيكيه استطاع افضل لاعب في العالم كريسيتانو رونالدو من ترجمتها الى هدف التعادل وهو الهدف الاول الذي يدخل شباك الحارس برافو هذا الموسم لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق .

hihi2-5

hihi2-6

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة الخامسة على انطلاقته استطاع النادي الملكي التقدم بالنتيجة لاول مرة في اللقاء عندما سجل المدافع بيبي الهدف الثاني بعد ركلة ركنية نفذها الالماني توني كروس ارسلها البرتغالي برأسه على يمين الحارس برافو .

وحاول هداف كأس العالم الاخير الكولومبي جميس رودريغيز في الدقيقة 55 تهديد مرمى النادي الكتالوني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء جاءت في احضان الحارس التشيلي وبعد دقيقة رد عليه المدافع الفرنسي ماثيو بتسديدة قوية طار اليها كاسياس وابعدها الى ركلة ركنية لم تثمر .

وحاول مدرب برشلونة لويس انريكي تدارك الموقف واعطاء الحيوية في وسط الملعب فزج بالكرواني ايفيان راكيتيش بدلاً من القائد تشافي وفي الدقيقة 60 ومن هجمة منظمة ورائعة استطاع المهاجم كريم بن زيما تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد ان وصلت الكرة الى ايسكو الرائع الذي مرر الكرة الى رونالدو وبدوره مرر الى الكولومبي جميس واخيراً ارسل كرة بينية الى الفرنسي الذي كسر مصيدة التسلل فسدد الاول كرة قوية بيمناه من داخل منطقة الجزاء سكنت على يمين الحارس .

وحاول راكيتيتش تهديد مرمى كاسياس بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايسر في الدقيقة 67 ، وبعد دقيقة واحدة زج لويس انريكي بالورقة الثانية له بإدخال المهاجم بيدرو عوضاً عن الاورغوياني لويس سواريز .

وفي الربع ساعة الاخيرة تقريباً اضطر مدرب برشلونة الى ادخال اللاعب الشاب سيرجو روبيرتو عوضاً عن انيستا الذي تلقى اصابة وكان النادي الميرينغي قريب اجداً من تسجيل العديد من الاهداف ولكن غياب اللمسة الاخيرة ابقت على نتيجة اللقاء بثلاثة اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 21 في المركز الثاني مؤقتاً بإنتظار مباراة اشبيلية في هذا الاسبوع ، فيما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 22 في المركز الاول وفي حال فوز النادي الاندلسي في الغد فسيعادل برشلونة في عدد النقاط .

هدف ريال مدريد الاول / الهدف الثاني / الهدف الثالث

هدف برشلونة

شاهد التفاصيل

hihi2-3

hihi2-7

hihi2-10

hihi2-9

hihi2-8

hihi2-4

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024