• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مدرب سيدني : الفوز منحنا الثقة

hihi2-1

 

ابدى مدرب ويسترن سيدني وندررز الأسترالي توني بوبوفيتش سعادته بأداء المهاجم العائد من الإصابة تومي جوريتش الذي شارك كبديل في الشوط الثاني ليقود فريقه إلى تحقيق الفوز على ضيفه الهلال 1-0 يوم السبت على ملعب باراماتا في سيدني، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2014.

وقال بوبوفيتش في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: تأثير جوريتش كان رائعا، حيث لم يلعب منذ سبعة أسابيع، في حين أن ماثيو سبيرانوفيتش لم يلعب منذ يونيو الماضي.

وأضاف: من الجميل دائما أن نمتلك بعض اللاعبين الذين يشاركون كبدلاء ويقوموا بإحداث تأثير كبير، تومي سجل هدفا رائعا، فقد كانت طريقته في إنهاء الهجمة ممتازة، وبكل أسف لم ينجح في إضافة الهدف الثاني.. في أي مباراة عالمية يعتبر هذا الهدف رائعا، وأنا فخور به.

وأوضح مدرب الفريق الأسترالي: كانت المواجهة رائعة، فالهلال فريق جيد للغاية ولا يمكن أن نشكك بذلك، ولكننا أكدنا أننا فريق جيد أيضا، حيث سجلنا هذا الهدف وحصلنا على بعض الفرص الأخرى من أجل تسجيل الهدف الثاني الذي كان سيجعل تقدمنا أجمل.. توجب علينا أن نلعب بتحفظ أمام خصم ممتاز، حيث أن هذا الأمر يمنحنا الفرصة في الفوز بالنهائي.

وتابع حول مباراة الإياب على ملعب الملك فهد في الرياض السبت المقبل ” نحن نتطلع لخوض مباراة صعبة جديدة أمام جمهور كبير.. نحن نتوقع أن يكون الملعب ممتلئا بجماهيرهم، ولكننا خضنا مباريات صعبة ونحن نمتلك خبرة كبيرة من مواجهة غوانغزهو وسيؤول، ويمكن أن نعتمد على تلك الخبرة.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024