• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مان سيتي يتلقى الهزيمة الثانية في الدوري على يد وست هام

hihi2-1

حقق نادي وست هام يوناتيد فوزاً ثميناً بعد تغلبه على ضيفه وحامل اللقب نادي مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم ظهر اليوم السبت على ملعب الابتون بارك ضمن الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

جاء الشوط الاول لمصلحة اصحاب الارض عندما بصم لاعب خط الوسط الفرنسي مورجان امالفيتانو على الهدف الاول في الدقيقة 21 ، وفي الحصة الثانية حاول المدرب التشيلي مانويل بليغريني تدارك الموقف فزج بالمهاجم المونتينيغري يوفيتيتش بدلاً من البوسني ايدين دزيكو ، وكان المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو قريبا جداً من ادراك التعادل عندما سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى استطاع ان ينقذ فريقه .

وعند الدقيقة 64 حرمت عارضة وست هام من هدف محقق لحامل اللقب عندما ارسل نافاس كرة عرضية بالمقاس الى اغويرو الذي سدد الكرة لترتطم بالعارضة قبل ان تعود الى يايا توريه الذي سدد الكرة من داخل الصندوق ولكن الحارس تألق في التصدي لها ببراعة .

وبعد عشرة دقائق عادت العارضة لتحرم الستيزن عندما سدد الايفواري كرة متقنة من على مشارف منطقة الجزاء ، وبعد دقيقتين من هجمة مرتدة استطاع اصحاب الضيافة من مضاعفة النتيجة عندما وقع المهاجم السنغالي ديافرا ساخو الهدف الثاني من كرة راسية .

وفي الدقيقة 77 استطاع حامل اللقب مانشستر سيتي من تقليص الفارق عندما سجل لاعب خط الوسط الاسباني دافيد سيلفا الهدف الاول بعد تسديدة رائعة من على خط منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد السيتيزن عند النقطة 17 في المركز الثاني مؤقتاً ، فيما رفع وست هام رصيده الى النقطة 16 في المركز الرابع .

الهدف الاول لوست هام / الهدف الثاني

هدف مانشستر سيتي

شاهد التفاصيل

hihi2-3

hihi2-4

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024