• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريجي : لن نخسر امام سيدني

hihi2-1

 

اكد مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الروماني لورينت ريجيكامف على تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة إيجابية تسعد جماهيرهم في مواجهة فريقهم مع مضيفهم فريق ويسترن سيدني الأسترالي، عند الساعة الـ07:30 من مساء يوم السبت -بتوقيت سيدني-.. الساعة الـ11:30 صباحًا -بتوقيت مكة المكرمة-، على ملعب “باراماتا”، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2014 م.

وشدد ريجي، على أن تركيزهم ينصب نحو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب دون التفكير في لقاء الإياب الذي سيقام مساء يوم السبت ما بعد المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ، جاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر يوم الجمعة في قاعة المؤتمرات بملعب “باراماتا”.

وأضاف “ريجيكامف”:”الفريقان هما الأفضل، بدليل وصولهما لنهائي البطولة، وسنسعى للتغلب على منافسنا الذي نحترمه، وما يضمّه من لاعبين يملكون إمكانات كبيرة.. قدّموا أنفسهم بشكل مميّز في المباريات التي خاضوها أمام فريقي “جوانزو الصيني”، و”أف سي سيئول الكوري الجنوبي” بالأدوار الماضية من البطولة، وهذا الأمر لا يعني أنهم يستطيعون التغلّب علينا، بل نحن سنعمل من أجل تحقيق الفوز، والنهائي سيكون مختلفًا ولا علاقة له بتاريخي الناديين”.

وعن سماعه بتأثير جماهير “ويسترن سيدني” الأسترالي على المنافسين؟، أجاب:”نحن نحترم جمهور ويسترن سيدني، وإن كنت أنا قد سمعت في الأيام الماضية عن تأثير جماهير سيدني، فيجب أيضًا أن تسمع عن حجم جمهور الهلال، فمعظم مبارياتنا في الرياض نخوضها بحضور جماهيري يفوق (60) ألف متفرج، ولهم دورٌ كبير في التأثير على نتائج لقاءاتنا”.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024