• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : تاريخ مانشستر يونايتد يقابل قوة تشيلسي المتصدر

hihi2-1

سيكون عشاق البريميرليغ على موعد من العيار الثقيل عندما يستقبل نادي مانشستر يونايتد ضيفه ومتصدر الترتيب نادي تشيلسي على ملعب الاولد ترافورد ضمن الاسبوع التاسع من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل الشياطين الحمر اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 12 نقطة جمعها من ثلاث انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين كانت امام كل من سوانزي سيتي الويلزي في افتتاح البريميرليغ وامام ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل ثلاثة بعد ان كانت كتيبة المدرب الهولندي لويس فان خال متقدمة بثلاثة اهداف مقابل هدف .

ويأتي المان يونايتد بعد التعادل الثمين الذي حققه في الجولة الماضية امام نادي وست بروميتس البيون بهدفين مقابل هدفين ، وقد سجل الفريق الاحمر الى حتى الان 15 هدفاً فيما تلقت شباك الحارس الاسباني دي خيا 12 هدفاً .

وسيعتمد المدرب الهولندي على خدمات مواطنه روبين فان بيرسي بالاضافة الى النجم الرائع الارجنتيني انخيل دي ماريا والمهاجم الكولومبي رادميل فالكاو .

hihi2-2

وفي الطرف الاخر يدخل النادي اللندني اللقاء وهو على راس الترتيب برصيد 22 نقطة جمهعا من سبع انتصارات وتعادل وحيد كان امام حامل اللقب نادي مان سيتي ويأتي البلوز بعد الفوز في الجولة الماضية على مضيفه نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف .

وتعتبر كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الفريق الوحيد الى حتى الان في الدوري التي لم تتلقى اي هزيمة فقد سجل لاعبو البلوز 23 هدفاً فيما استقبلت شباكهم ثمانية اهداف .

كما يأتي تشيلسي بعد الفوز الكاسح في دوري الابطال بعد تغلبه على ضيفه نادي ماريبور السلوفيني بستة اهداف مقابل لاشيء ليتصدر مجموعته برصيد سبع نقاط .

وسيعتمد المدرب على خدمات النجم الرائع البلجيكي هازارد بالاضافة الى البرازيلين اوسكار وويليان مع الاعتماد على المتألق الاسباني سيسك فابريغاس فيما يأمل المهاجم الايفواري دورغبا ان يشارك في اللقاء .

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة مان يونايتد

hihi2-3

تشكيلة تشيلسي

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024