• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنشيلوتي : لم أقصد استفزاز انريكي ولايهمنا ان شارك سواريز أم لا ..!

7

كان الايطالي كارلو أنشيلوتي قد استفز لويس انريكي مدرب برشلونة بطريقة غير مباشرة عقب مباراة الريال ضد ليفربول عندما قال بأنه لم يستأذن كريستيانو ولم يتفق معه قبل تبديله مثلما أشاعت الصحف حول أن انريكي فعل ذلك مع ميسي ، ولكن أنشيلوتي عاد في المؤتمر الصحفي اليوم وأكد أنه لم يقصد استفزاز انريكي وأنه يكن الاحترام له .

وقال ” كلماتي لم أقصد بها استفزازا ، وأنا أحترم جميع زملائي ، وكل مباراة لنا هنا هي اختبار لنا ، ومباراة الغد اختبار كبير لنا ضد فريق تنافسي للغاية ” .

وأضاف ” إنني أفكر في إحداث مفاجأة في هذه المباراة ، وليس هناك فريق مثالي في كل شيء في العالم ، ونحن نملك نقاط ضغف ” .

وتابع ”  ليست هناك مباراة أخرى في العالم بهذا القدر من الجودة ، ولا يمكننا ترك أي مساحات لمهاجمي برشلونة ، وعلينا أن ندافع باثنين من الخطوط ” .

وأردف ” الاستعداد للكلاسيكو سهل جدا لأننا نعرف برشلونة علينا أن نفعل كل شيء بشكل جيد جدا، في الدفاع والهجوم ، ولا يهم إذا لعب لويس سواريز أم لا ، فهذا لن يغير أفكارنا” .

وعن سر التغير الكبير الذي حل بالفريق بعد هزيمتيه ضد سويسداد والأتلتيكو قال “لقد وجدنا التوازن بفضل النقد الذاتي، والعمل الجاد والتعلم من أخطائنا ضد أتليتكو ​​وريال سوسيداد ” .

وأضاف ” لا أعتقد أن لدينا ميزة في خط الوسط ، وبيبي وراموس كلاهما جيدان وأعتقد أنهما سيلعبان ، وأرى برشلونة أكثر دوافع هذا العام لديهم مدرب جديد و لاعبين جدد ، ولديهم صلابة في الدفاع ” .

وتابع ” كلا الفريقين سيخوضان الكلاسيكو وهما في مستوى كبير ، ونحن سعداء للغاية بالعمل مع جيمس رودريغيز ” .

كما تحدث عن غاريث بيل وقال عنه ” غاريث بايل هو واحد من أهم اللاعبين في تشكيلة الفريق. أنا متأكد من أن هذا الموسم سيكون أفضل له من الموسم الماضي ” .

 

أحمد السيد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024