• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الجزائري ماجر : الاستغناء عن المعلم سبب سقوط المنتخب المصري

hihi2-1

 

ابدى رابح ماجر، أسطورة الكرة الجزائرية عن حزنه لمرور الكرة المصرية والمنتخب المصري بهذه الظروف الصعبة، مشيرا إلى أن المنتخب المصري عريق وطالما عرف بإنجازاته وفوزه بالكؤوس..معربا عن أسفه لإخفاقه في تحقيق إنجازات في الفترة الأخيرة.

واستبعد ماجر فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الخميس أن تكون الأحداث السياسية الأخيرة التي شهدتها مصر وتوقف مباريات الدوري لفترة هي السبب في تراجع أداء المنتخب، مؤكدا أن التخلي عن حسن شحاتة ذلك اللاعب القديم والقدير وصاحب البطولات هو السبب الرئيسي في تراجع أداء المنتخب مؤخرا.

وأضاف ماجر أن حسن شحاتة حقق مع المنتخب المصري إنجازات عديدة، وما كان يجب استبداله بأخر أجنبي، مشيراً إلى أن كثرة تغيير المدربين تؤثر سلباً في أداء الفرق وتخلق أزمة بداخلها حيث يفتقد المنتخب المصري عاملا مهما جدا وهو الاستقرار .

وأعرب ماجر عن الأمل في أن تعود الكرة المصرية مجددا بقوة إلى الساحة الإفريقية وأن تستعيد أبهى عصورها وتكون كسابق عهدها منافس قوى وشرس، متمنياً للمنتخب الفوز في المباريات القادمة حتى يتمكن من التأهل لكأس الأمم الإفريقية عام 2015 .

وعن توقعاته بشأن فوز المنتخب الجزائري بكأس الأمم الإفريقية 2015، قال ماجر أن “الخضر” ظهروا في المباريات الأخيرة بصورة طيبة، معرباً عن أمله في أن يتمكنوا من الفوز بالكأس للمرة الثانية، متمنيا في الوقت نفسه التوفيق للمنتخب المصري.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024