• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الارسنال يسعى للعودة لسكة الانتصارات من بوابة ساندرلاند

hihi2-1

يسعى نادي الارسنال الى تقديم مستويات افضل مما يقدمها في البريميرليغ عندما يرحل مساء السبت لمقابلة نادي ساندرلاند على ملعب النور ضمن الاسبوع التاسع من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل النادي اللندني اللقاء بعد التعادل المخيب الذي حققه في الجولة الماضية امام نادي هال سيتي بهدفين مقابل هدفين بفضل المهاجم داني ويليبك الذي سجل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع ويحتل الارسنال المركز السابع برصيد 11 نقطة جمعها من انتصارين فقط وخمس تعادلات وهزيمة واحدة كانت امام الجار نادي تشيلسي بهدفين مقابل لاشيء .

وفي المسابقة الاوروبية يقدم الغانرز مستوى افضل مما يقدمه في المسابقة المحلية اذ يحتل المركز الثاني برصيد ست نقاط خلف المتصدر نادي بروسيا دورتموند وياتي الارسنال بعد الفوز الثمين الذي حققه في الجولة الماضية عندما تغلب على مضيفه نادي اندرلخت البلجيكي بهدفين مقابل هدف بفضل الظهير الايسر غيبس والمهاجم الالماني بودلوسكي اللذان سجلا هدفي الانتصار في الدقائق الاخيرة من المباراة .

وفي المقابل يدخل ساندرلاند اللقاء وهم في المركز السابع عشر برصيد ثماني نقاط ويأتي بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها في الجولة الماضية امام نادي ساوثهامبون بثمانية اهداف مقابل لاشيء .

شاهد موعد اللقاء

تشكيلة الارسنال المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024