• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو يؤكد غياب ريمي وكوستا أمام مانشستر يونايتد

545454545454

تحدث مورينيو عقب انتهاء مباراة تشيلسي أمام ماريبور والتي انتهت بسداسية نظيفة لصالح البلوز خلال الجولة الثالثة من المجموعات في دوري أبطال آوروبا حيث تناول المباراة والغيابات التي يعاني منها الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد .

فقد قال مورينيو أن تشيلسي قد احترم ماريبور ولعب بأفضل مالديه لذا فقد استطاع تحقيق هذا الفوز الكبير في مباراة اليوم مع تقديم عرض مميز بمشاركة جميع اللاعبين الذين وضعوا بصمتهم في تلك المباراة .

أما عن استبدال ريمي بدروجبا فقد قال مورينيو أن ريمي يعاني من مشكلة عضلية وسيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام مانشستر يونايتد والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل مثله مثل كوستا الذي لازال يعاني من الإصابة بينما أشاد مورينيو بدروجبا موضحاً أنه كان سيشركه في المباراة لـ 30 دقيقة فقط ولكن ظروف إصابة ريمي جعلته يشركه في 75 دقيقة مما سيجعله أكثر لياقة للمباراة القادمة .

وأضاف مورينيو أنه لا يفضل التباكي على الإصابات التي تحدث لتشيلسي لأنه يعلم جيداً أن إصابة  لاعب في الفريق تعطي فرصة للاعب أخر ليثبت جدارته مع الفريق .

أما عن نتيجة اليوم فقد قال مورينيو أن الفوز على ماريبور بتلك النتيجة لا يعني ضمان الفوز هناك بل على العكس فصراع صدارة المجموعة سيستمر حتى النهاية .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024