• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

انشيلوتي ” ليس من السهل مقارنة بالوتيلي برونالدو “

1413915371_943034_1413915450_doscolumnas_normal

تحدث انشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد التي سيخوضها مساء الغد أمام ليفربول في دوري أبطال آوروبا حيث تحدث عن المباراة واللاعبين كما رد على المقارنة المعقودة بين رونالدو وبالوتيلي .

فقد قال انشيلوتي أن المباراة غداً ستكون مباراة صعبة على ريال مدريد وتستلزم الكثير من العمل من أجل الفوز بها حيث يجب أن تتضافر جهود الجميع للحصول على النقاط الثلاث .

وعن مصابي ريال مدريد قال انشيلوتي أن راموس في حالة جيدة ولكنه فضل إراحته من أجل الكلاسيكو بينما تفاجئ الجميع بإصابة بيل وغيابه عن مباراتي ليفربول والكلاسيكو حيث يعاني اللاعب من مشكلة عضلية .

أما عن المقارنة بين رونالدو وبالوتيلي والتي سأله عنها أحد الصحفيين في المؤتمر قال انشيلوتي أنه ليس من السهل أن تتم المقارنة بين بالوتيلي ورونالدو حيث أن رونالدو لاعب لا تتم مقارنته ببقية اللاعبين بينما بالوتيلي لازال لاعباً صغيراً يحاول تقديم مستوى جيد ولكنه يواجه صعوبة حالياً نظراً لتغير الفريق والمناخ حيث يحاول التغلب على هذا ولكن رغم ذلك فهو لاعب جيد وريال مدريد يفكر في التعامل معه كمركز خطورة بالنسبة لليفربول في مباراة الغد .

وعن رونالدو قال انشيلوتي أنه يحاول الوصول للرقم القياسي لراؤول كهداف تاريخي لبطولة دوري أبطال آوروبا حيث يفصله هدفان فقط عن هذا اللقب وأن رونالدو يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم تجعل من السهولة أن يحطم الأرقام القياسية .

وعن طريقة ريال مدريد في المباراة الغد قال انشيلوتي لن توجد تغييرات كبيرة ولن يختلف أسلوب ريال مدريد في اللعب عما كان عليه أمام ليفانتي .

دعاء أحمد – هاي كورة .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024