• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : مانشستر يونايتد يخطف نقطة ثمينة من معقل وست بروميتش

hihi2-1

عاد نادي مانشستر يوناييتد بنقطة ثمينة بعد تعادله الايجابي امام مضيفه نادي وست بروميتش البيون بهدفين مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاثنين على ملعب ذا هاوثورنس ضمن ختام الاسبوع الثامن من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

استطاع اصحاب الارض  انهاء الشوط الاول لصالحهم عندما سجل لاعب خط الوسط ستيفان سيسينيون الهدف الاول بتسديدة قوية سكنت في الزاوية الصعبة للحارس الاسباني دي خيا .

وفي الحصة الثانية وعند الدقيقة الثالثة من انطلاقته استطاع لاعب خط الوسط البديل البلجيكي مروان فيلاني معادلة النتيجة بتسجيله الهدف الاول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عجز الحارس عن التصدي لها .

وعند الدقيقة 66 عاد اصحاب الارض ليتقدموا بالنتيجة مرة اخرى عندما انفرد المهاجم سايدو بيراهينو بالحارس دي خيا فتمكن الاول من وضع الكرة على يسار الحارس معلناً عن الهدف الثاني .

وحاول المدرب الهولندي المخضرم لويس فان خال ادراك الموقف فأنزل بالاوراق الرابحة فزج بالمهاجم الكولومبي رادميل فالكاو عوضاً عن لاعب خط الوسط الاسباني ماتا والجناح اشلي يونغ بدلاً من الارجنتيني دي ماريا وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء حاول الهولندي فان بيرسي تسجيل هدف التعادل بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته ارتطمت بالقائم الايمن لاصحاب الضيافة .

وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق استطاع المدافع الهولندي بليند معادلة النتيجة بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزء سكنت في اقصى الزاوية الارضية للحارس .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع مان يونايتد رصيده الى النقطة 12 في المركز السادس ، فيما رفع وست بروميتش رصيده الى النقطة التاسعة في المركز الخامس عشر .

الهدف الاول لوست بروميتش / الهدف الثاني

الهدف الاول لمان يونايتد / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024