• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : الارسنال يسعى للانتصار الثاني بمقابلة اندرلخت

Arsenal v Manchester City - Premier League

يسعى نادي الارسنال اللندني الى مواصلة الانتصارات وعدم الوقوع في اي مفاجأة تضرها عندما يرحل الى بلجيكا لمقابلة نادي اندرلخت مساء الاربعاء على ملعب كونتسنت فاندن ستوك ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل الغانرز اللقاء وفي رصيده ثلاث نقاط جمعها بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية امام نادي بروسيا دورتموند بهدفين مقابل لاشيء قبل ان ينتصر في الجولة الماضية على نادي غالطة سراي التركي بأربعة اهداف مقابل هدف في لقاء شهد تألق لافت للمهاجم الدولي داني ويلبيك بتسجيله ثلاثة اهداف ( هاتريك ) وتسجيل التشيلي سانشيز الهدف الرابع .

وفي البريميرليغ يمر النادي اللندني بمرحلة لايحسد عليها اذ يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة وبفارق عشرة نقاط عن جاره المتصدر تشيلسي وتأتي كيبتة المدرب الفرنسي ارسين فينغر بعد التعادل الذي خطفه في الجولة الماضية امام هال سيتي بهدفين مقابل هدفين بفضل ايضاً ويلبيك الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع .

وفي الجهة الاخرى يدخل النادي البلجيكي اللقاء بعد ان جمع نقطة واحدة كانت امام نادي غالطة سراي بهدف مقابل هدف قبل ان ينهزم على ارضه امام نادي بروسيا دورتموند بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ويسعى اصحاب الارض الى تقديم صورة افضل مما ظهر عليه في المبارتين السابقتين .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024