• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أنا أسرع من عادل تعرابت !

STOKE ON TRENT, ENGLAND - NOVEMBER 10:  Adel Taarabt of Queens Park Rangers looks dejected during the Barclays Premier League match between Stoke City and Queens Park Rangers at Britannia Stadium on November 10, 2012 in Stoke on Trent, England.  (Photo by Chris Brunskill/Getty Images)

خسارة كوينز بارك رينجرز أمام ليفربول فى الجولة الثامنة من مسابقة البريمير ليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين جعلت مدرب الفريق المخضرم هارى ريدناب يفتح النار على بعض لاعبى الفريق خصوصا نجم منتخب المغرب عادل تعرابت.

هارى ريدناب إستاء من مستوى عادل تعرابت وإتهمه بالسذاجة وعدم المبالاة بعد إهداره العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وأكد بأنه منح الفرصة كثيرا لتعرابت الغير لائق بدنيا والذى لايهتم بوزنه وتهكم ريدناب قائلا إنه أصبح أسرع من تعرابت البدين !

ريدناب طالب بإيقاف راتب تعرابت وتسائل كيف إن الفريق يمنح راتب 60  أو 70 ألف جنيه إسترلينى للاعب إسبوعيا دون أن يقدم مستوى يليق بهذا الراتب الكبير.

تعرابت يعيش أياما سيئة بعد أن كان حديث أوروبا الموسم الماضى بعد نجاحه مع الميلان ولكن رفض كوينز بارك بيعه للميلان بعد نهاية إعارته جعله لا يريد التدرب واللعب مما قد يضر بمستقبله الكروى خصوصا وإنه لايزال صغير حيث لم يبلغ بعد الخامسة والعشرين من عمره.

 

 

محمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024