• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أرقام خاصة جدا من الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم !

Sergio-Aguero-524347

كشف الناقد الرياضى جيمى ريدناب لصحيفة الديلى ميل البريطانية عن بعض النقاط التحليلية الخاصة بالدورى الإنجليزى بعد نهاية الجولة الثامنة من المسابقة.

ريدناب إنتقد سياسة توتينهام الشرائية بعد بيع جاريث بيل والتعاقد مع لاعبين أقل مثل إيريك لاميلا وروبيرتو سولدادو وظهر مستوى الفريق مخيبا أمام مانشستر سيتى والخسارة برباعية مقابل هدف وحيد فى ملعب الإتحاد.

جيمى أكد بأن أجويرو من أفضل نجوم اللعب وإنه لولا الإصابات لكان الأفضل فى العالم وإنه يتوقع صراعا مثيرا على لقب الهداف بينه وبين دييجو كوستا هداف البلوز تشيلسى حتى نهاية المسابقة.

وفى نفس السياق مدح جيمى ريدناب إدارة ساوثهامبتون التى جعلت الفريق عن طريق التعاقد مع نجوم مميزون يتخطى أزمة رحيل بوشتينو مدرب الفريق مع أبرز نجوم الفريق حتى صار الفريق يحتل المركز الثالث فى لائحه الترتيب متفوقا على ليفربول والأرسنال ومانشستر سيتى وتوتينهام.

وأثنى ريدناب على خط هجوم ويستهام هذا الموسم بتواجد ديفارا ساخو وإينير فالنسيا وإعتبرهما من أقوى خطوط الهجوم فى البريمير ليج هذا الموسم .

تحدث ريدناب عن ضرورة أن يقدر ليفربول نجمه رحيم سترلينج ماليا حتى لايرحل عن الفريق لأنه بات موضع إهتمام العديد من كبار أندية أوروبا.

إنتقل ريدناب لنقطة هامة بخصوص فريق بريستول متصدر دورى الدرجة الاولى الإنجليزية حيث ذكر المكاتب الشهير بأن بريستول لم يخسر أى مباراة هذا الموسم حتى الآن مثله مثل تشيلسى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز وإذا إستمر بريستول فى تقديم هذا المستوى من المؤكد تأهله للعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم المقبل .

 

وإليكم بعض النقاط السريعة حول الجولة الثامنة سنسردها فى نقاط:

 

_منذ بداية الموسم الماضي أحرز نجم  ايفرتون شيموس كولمان ثمانية أهداف في الدوري أكثر من أي مدافع آخر في نفس الإطار الزمني.

_ محمد ديامي نجم ويستهام سجل  أربعة أهداف في خمس مباريات في الدوري الممتاز وه ونفس معدله فى بداية الموسم الماضى.

_ويستهام حقق الفوز رقم 700 فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز ليكون تاسع فريق يصل لهذا الرقم بعد الأرسنال واستون فيلا وتشيلسي وايفرتون وليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد ونيوكاسل.

_الخسارة أمام ساوثهامبتون تعتبر الأثقل فى تاريخ ساندرلاند منذ سبتمبر 1982 والخسارة امام واتفورد بثمانية أهداف نظيفة أيضا
_ جابرييل أوبيرتان ينهى سلسلة  24 مباراة دون هدف  حيث صام عن التهديف منذ فبراير 2012.
_سيرجيو أجويرو أحرز تسعة أهداف متصدرا لسباق الهدافين بالتساوى مع دييجو كوستا برصيد تسعه أهداف يليهم جريزيانو بيلي هداف ساوثهامبتون برصيد ستة أهداف._أجويرو أحرز 61 هدفا مع السيتى فى البريمير ليج منها 49 هدفا بالقدم اليمنى و11 بالقدم اليسرى وهدف  وحيد من رأسية. 1413755433371_Image_galleryImage_aguero_graphic_jpgمحمد أشرف_ هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024