• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سواريز : أول حذاء اشتريته كان لرونالدينهو وبكيت بعد انتقالي إلى برشلونة..!

2

أجرت القناة الثالثة الكاتلونية حوار صحفيا مع نجم برشلونة لويس سواريز قبل 5 أيام من انتهاء عقوبته وعودته للعب كرة القدم من جديد .

وكشف سواريز خلال حديثه مع القناة عن مزيد من الأسرار عن حبه لبرشلونة منذ بداياته وقال ”  بدأ اقترابي لبرشلونة وأنا في الـ16 عاما عندما جئت إلى هنا مع والدي وكنت بالقرب من كامب نو ومن متجر النادي والتقطت صورا هناك لأنني لم أكن أملك المال لشراء أي شيء ، و في رحلة أخرى اشتريت حذاء وكان حذاءرونالدينهو ” .

وأضاف ” سبب حبي لبرشلونة كرة القدم التي تقدم هنا ولأن ابنتي ولدت هنا و أن أقدر كثيرا الجهود المبذولة من قبل النادي للتعاقد معي بعد كل ما حدث ” .

واعترف مهاجم ليفربول السابق انه بكى عندما قيل له انه قد أغلق انتقاله الى برشلونة وقال ” مررت ببعض الأيام الصعبة جدا ، وكان لا بد لي من قبول الواقع، لقد اعتذرت بعدما حدث وخفت عندما اتصل بي بير (وكيلي) و بكيت بعد اغلاق انتقالي إلى برشلونة  لأنني لم أستطع أن أصدق كل هذا الدعم من النادي “.

وعلى الرغم من انه لم يلعب بعد مباراته الرسمية بقميص برشلونة إلا أن ، لويس سواريز هو مثل الكثير من اللاعبين يحلم بانهاء مسيرته على ملعب كامب نو وقال  “التقاعد هنا؟ من يدري، ولكن أنا في النادي الذي أردت دائما أن أكون فيه” .

وأضاف ” إذا كان لدي الفرصة لأتقاعد هنا، سيكون أمرا مثاليا ، فأنا وعائلتي نعيش هنا ، وسأكون سعيدا أن أنهي مسيرتي في برشلونة ، فهذا النادي  هو عائلتنا “.

كما أشار إلى أن أكثر ما أثار إعجابه في برشلونة تواضع جميع اللاعبين ، وتحدث عن كلاسيكو البيرنابيو الذي قد يكون فيه ظهوره الأول بقميص برشلونة رسميا وقال  “أنا مستعد، ولكن لن أطلب من المدرب اللعب ، وإن لم ألعب فلن أكون غاضبا من المدرب، وأنا أتفهم الأمر “.

وعن عضته لكيلليني وايقافه قال ” شعرت بأن حياتي المهنية قد دمرت ، وكنت أخشى بأن يتراجع برشلونة عن ضمي ، لذلك أنا حريص أكثر الآن على إظهار تقديري للنادي ” .

 

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024