• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رباعية سيرجو اغويرو تدمر توتنهام

hihi2-1

حقق حامل اللقب نادي مانشستر سيتي فوزاً ثميناً بعد تغلبه الشاق على ضيفه نادي توتنهام بأربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم ظهر اليوم السبت على استاد الامارات ضمن الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح السيتيزن التسجيل اولاً عندما وقع المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو على الهدف الاول في الدقيقة 13 وبعد دقيقتين استطاع النادي اللندني معادلة النتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان ايركسن الهدف الاول .

وفي الدقيقة 20 عاد سيرجو اغويرو ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه عن طريق ركلة جزاء وبعد مرور نصف ساعة على بداية الشوط الاول كان اغويرو قريبا من الثلاثية لولا اهداره ركلة جزاء .

وفي الحصة الثانية وبعد مرور ربع ساعة على بدايته كان توتنهام على بعد خطوة من التعديل لولا اضاعة المهاجم الاسباني روبيرتو سولدادو لركلة جزاء .

وعند الدقيقة 67 تحصل سيرجو اغويرو على ركلة جزاء ثالثة له في اللقاء بعد عرقلته داخل الصندوق وتحصل مواطنه فازيو على ورقة حمراء ولكن هذه المرة استطاع اغويرو ترجمتها الى الهدف الثالث له شخصياً ولفريقه .

وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء تمكن سيرجو اغويرو من البصم على سوبر هاتريك بتسجيله الهدف الرابع بعد تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء سكنت في الزاوية البعيدة للحارس الفرنسي .

وبهذا الفوز رفع السيتيزن رصيده الى النقطة 17 في المركز الثاني ، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 11 في المركز السادس .

الهدف الاول لمان سيتي / الهدف الثاني / الهدف الثالث / الهدف الرابع

هدف الاول توتنهام

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024