• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : حامل اللقب يوفنتوس ينزل ضيفاً ثقيلاً على ساسولو

hihi2-1

يواصل حامل اللقب نادي اليوفنتوس في تحقيق الانتصارات المتتالية عندما يرحل مساء السبت لمقابلة نادي ساسولو على ملعب كومونال ريتشي ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

يدخل البيانكونيري اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 18 نقطة حققها من ست انتصارات متتالية ويأتي بعد الفوز على مطارده نادي روما بثلاثة اهداف مقابل هدفين في لقاء عرف الكثير من الحالات التحكيمة ومنها حصول مهاجم اليوفنتوس الفارو موراتا الذي سيغيب عن هذا اللقاء بسبب حصوله على الورقة الحمراء بعد شجاره مع مدافع روما اليوناني مانولاس الذي تحصل بدوره ايضاً على الورقة الحمراء .

وسيغيب عن صفوف السيدة العجوز المدافع الاورغوياني مارتن كاسيريس بداعي الاصابة ، فيما سيعتمد المدرب اليغري على المتألق الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي يتصدر قائمة هدافي الكالتشيو برصيد ست اهداف بالاضافة الى المهاجم الباسكي لورينتي .

ويعتبر اليوفي النادي الوحيد الى حتى الان الذي لم يتلقى اي هزيمة في الكالتشيو وقد استقبلت شباك بوفون هدفين فقط احدهما من ركلة جزاء .

وفي المقابل يدخل نادي ساسولو اللقاء وهو في المركز العشرين والاخير برصيد ثلاث نقاط ويأتي بعد الهزيمة خارج الديار امام نادي لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024