• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ساحل العاج تنهزم على ارضها امام جمهورية الكونغو

hihi2-1

حقق منتخب جمهورية الكونغو الديموقراطية فوزاً ثميناً بتغلبها على منتخب ساحل العاج بأربعة اهداف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الاربعاء ضمن الجولة الرابعة والاولى من مرحلة الاياب لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الافريقية 2015 .

افتتح منتخب جمهورية الكونغو التسجيل اولاً عبر نيسكينز كابان بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 21 وبعد اربع دقائق استطاعت الفيلة ادراك التعادل عبر لاعب نادي مان سيتي يايا توريه ببمصه على الهدف الاول .

وفي الدقيقة 35 عاد الكونغو ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى بتسجيل جونيور كاباننغا الهدف الثاني قبل ان يعزز جيريمي بوكليا النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد دقيقة واحدة .

وعند الدقيقة 69 استطاع سالمون كالو تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثاني لساحل العاج ، قبل ان يعود كالو ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الثالث والتعادل والثاني له شخصياً في اللقاء في الدقيقة 73 .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة استطاعت جمهورية الكونغو من خطف النقاط الثلاث عندما عاد جيريمي بوكليا ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف الرابع والثاني له شخصياً لينتهي اللقاء بفوز الفريق الزائر .

وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ساحل العاج عند النقطة السادسة في المركز الثالث ، فيما رفعت جمهورية الكونغو رصيدها الى النقطة السادسة ايضاً ولكن في المركز الثاني بفارق الاهداف .

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024