• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الفيفا يشيد بتنظيم المغرب لمونديال الاندية

hihi2-1

 

اشاد هانى أبوريدة، عضو الاتحاد الدولى لكرة القدم، بـ المجهود الذى بذلته دولة المغرب لاستضافة كأس العالم للأندية لكرة القدم، مشيرا إلى أنها قدم أعمالا بنائية ضخمة من استادات ومدن رياضية لاستضافة تلك البطولة.

وقال أبو ريدة خلال كلمته على هامش إقامة قرعة كأس العالم للأندية، إنه ما فعلته دولة المغرب نال إعجاب وتقدير الجميع وجعلنا نؤمن فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، أن المملكة المغربية قيادةً وشعباً وأرضاً، قادرة على استضافة كبرى الأحداث الرياضية العالمية وبالأخص فى كرة القدم.

كما توجه بالشكر التهنئة لجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية، قائلا “الرجل الذى صدق الوعد وأوفى العهد”، وقاد ثورةً للتطوير والإنشاءات فى المجال الرياضى، فقدم لشعبه وللعالم أجمع، هذه الهدية الثمينة من استادات وتحف إنشائية لخدمة الرياضة عموماً وكرة القدم بالأخص.

واشار إلى أنه من الرائع أن نلتقى ثانيةً فى هذا البلد الجميل الكريم المضياف، الذى استضافت البطولة العام الماضى الذى يتمتع بثقافة فريدة تستوعب كل ثقافات العالم، لنرى سوياً مزيجاً بديعاً من الثقافة والرياضة يحقق رسالة السلام والمحبة والتعايش التى تنشدها كرة القدم ونعمل من أجل إعلائها دوماً فى الاتحاد الدولى لكرة القدم.

 

مصطفى الازهرى – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024