• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ايطاليا ترحل لمقابلة مالطة وعينها على النقاط الثلاث

hihi2-1

يسعى المنتخب الايطالي بقيادة المدرب الرائع انطونيو كونتي الى تحقيق النقاط الثلاث والمضي قدماً في الصدارة عندما يرحل مساء الاثنين لمقابلة مالطة ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثامنة من تصفيات كأس الامم الاوروبية والتي ستقام في فرنسا .

يدخل الازوري اللقاء وهو على رأس الترتيب برصيد ست نقاط بجانب المنتخب البلغاري ولكن افضلية الاهداف لصالح بطل العالم لاربع مرات وقد حققت كتيبة القائد الحارس بوفون انتصارين بفوزهم في المباراة الاولى خارج الديار على المنتخب النرويجي بهدفين مقابل لاشيء قبل ان يذوق الانتصار الثاني عندما تغلب على المنتخب الاذربيجاني بهدفين مقابل هدف في لقاء شهد تألق مدافع اليوفي كيليني بصمه على الثنائية .

ورغم الفوز في الجولة الماضية على اذربيجان يبحث المدرب كونتي على ايجاد التوليفة المناسبة اذ لم يقنع اداء المنتخب الايطالي في تلك المباراة ، وسيغيب عن صفوفه مهاجم الانتر اوسفالدو بداعي الاصابة وربما نشاهد مهاجم اليوفي جوفينيكو اسياسياً منذ اللحظة الاولى للمباراة .

وفي المقابل يدخل المنتخب المالطي اللقاء وهو في المركز السادس والاخير من دون اي نقطة اذ تلقى هزيمتين الى حتى الان بخسارته امام كرواتيا بهدفين دون رد وهزيمته في الجولة الماضية على ارضه وبين جماهيره امام المنتخب النرويجي بثلاثة اهداف نظيفة .

شاهد موعد اللقاء

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024