• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : المانيا بطلة العالم تتلقى الهزيمة الاولى في التصفيات امام بولندا

hihi2-1

تلقى بطل العالم المنتخب الالماني الهزيمة الاولى له في التصفيات بخسارته خارج الديار امام المنتخب البولندي بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم السبت على ملعب نارودوي ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الامم الاوروبية والتي ستقام في فرنسا عام 2016 .

حاول ابطال العالم تهديد مرمى اصحاب الارض في اكثر من مناسبة وابرزها تسديدة المهاجم كريم بالعربي التي جاءت قرب القائم الايسر في الدقيقة 25 وانفراد توماس مولر بالحارس تشيزني ولكن الاول سدد الكرة قريبة من القائم الايمن لحارس الارسنال في الدقيقة 34 .

وفي الشوط الثاني وعلى عكس مجريات الشوط الاول استطاع اصحاب الارض  افتتاح النتيجة عندما بصم ميليك على الهدف الاول عن طريق كرة رأسية عجز نوير عن التصدي لها في الدقيقة 51 .

وحاول ماريو غوتزة تعديل النتيجة عندما سدد من داخل منطقة الجزاء ولكن تشيزني تصدى لها على دفعتين وكذلك هو الحال لتسديدة اندريه شورليه في الدقيقة 60 .

وفي الدقائق العشر الاخيرة استمرت الماكينات الالمانية في اهدار الفرص عندما سدد بالعربي كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس المرمى تشيزني تمكن من ابعاد الكرة الى ركنية لم يثتثمرها المنتخب الالماني .

وفي الدقيقة 81 اهدر لوكاس بودلوسكي فرصة التعديل عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدته جاءت بالعارضة الافقية للمنتخب البولندي .

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين استطاع المنتخب البولندي  اطلاق رصاصة الرحمة عندما وقع المهاجم سبيستيان ميلا على الهدف الثاني بعد ان جاءته كرة من ليفاندوفيسكي سددها الاول من لمسة واحدة على يمين الحارس نوير .

وبهذا الانتصار رفع المنتخب البولندي رصيده الى النقطة السادسة في المركز الاول ، فيما توقف رصيد المنتخب الالماني عند النقطة الثالثة .

الهدف الاول / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-2

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024