• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اسبانيا تتلقى الهزيمة الاولى في التصفيات على يد سلوفاكيا

hihi2-1

تلقى المنتخب الاسباني الهزيمة الاولى له في التصفيات بعد خسارته خارج الديار امام المنتخب السلوفاكي بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس على ملعب بود بونيوم ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من تصفيات كأس الامم الاوروبية لكرة القدم والتي ستقام في فرنسا 2016 .

جاء الشوط الاول لمصلحة اصحاب الارض عندما وقع لاعب خط وسط نادي جنوى الايطالي جواري كوشكا على الهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق ركلة حرة مباشرة لم يتعامل معها كاسياس بالشكل الصحيج لتغالطه وتدخل الشباك .

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الاسباني معادلة النتيجة عندما سدد سيسك فابريغاس من على مشارف منطقة الجزاء ولكن الحارس ببراعة انقذ الخطر عن مرماه ، وحاول زميله في النادي اللندني دييغو كوستا بعد ان تلاعب بالدفاع ليسدد من داخل المنطقة ولكن ردة فعل الحارس امكنته من التصدي للكرة في الدقيقة 52 .

وفي العشر دقائق الاخيرة من اللقاء استطاع المهاجم البديل باكو الكاسير من معادلة النتيجة بعد ان جاءته عرضية رائعة من خوردي البا روضها لاعب الخفافيش قبل ان يسدد الكرة بيسراه داخل المرمى في الدقيقة 82 >

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق استطاعت سلوفاكيا من التقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل المهاجم البديل ستوتش الهدف الثاني عن طريق كرة راسية ، وحاول بعدها لاروخا معادلة النيتجة ولكن من دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المنتخب السلوفاكي .

وبهذا الفوز تزعمت سلوفاكيا على رأس المجموعة برصيد ست نقاط ، فيما توقف رصيد المنتخب الاسباني عند النقطة الثالثة .

الهدف الاول لسلوفاكيا / الهدف الثاني

هدف اسبانيا

شاهد التفاصيل

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024