• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صحيفة برشلونية تطرح تساؤل غريب بشأن ما يحدث مع فيرمايلين !

فيرم
قامت صحيفة “سبورت” الاسبانية والمقربة من نادي برشلونة الاسباني بطرح تساؤل بشأن مستقبل اللاعب البليجيكي توماس فيرمايلين مدافع برشلونة والمنضم حديثاً الى صفوف الفريق قادماً من أرسنال الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتقول الصحيفة ان اللاعب الذي كلف ادارة برشلونة نحو 15 مليون يورو لم يشارك في اى مباراة مع الفريق حتى الان ويعاني من مشاكل بدنية متكررة منذ قدومه للفريق في اغسطس الماضي.

وكان فيرمايلين قد مر بنجاح من الفحوصات الطبية التي خضع لها مع البلوجرانا و لكن النادي في اليوم التالي أعلن عن خضوع اللاعب لعملية جراحية بسبب اصابة في اوتار الركبة في ساقه اليمنى كان قد تعرض لها مع منتخب بلجيكا في مونديال البرازيل 2014 وغاب على أثرها على مباريات مع منتخب بلاده.

وكذلك بعد ستة أسابيع أكد نادي برشلونة ان اللاعب تسلم التصريح الطبي للعودة للملاعب مرة أخرى و انه أصبح ضمن خطط المدرب الاسباني لويس انريكي المدير الفني للفريق و لكن المدرب تحدث عن عودته بحذر شديد قائلاً :

“عندما يتم تعافي اى لاعب من الاصابة ننتظر لفترة من الوقت لنتأكد من تجهيزه من الناحية البدنية ومشاهدته يشارك بشكل جيد في التدريبات, هو الآن لا يعاني من الناحية الجسمانية”.

ولكن  الغريب هو عدم عودة فيرمايلين للعب مرة أخرى حيث لم ينضم لقائمة الفريق الاول في المباريات الماضية و لم يتدرب في التدريبات الجماعية مع الفريق ليؤكد النادي انه في الوقت الحالي ليس متاح لتشكيلة المدرب لويس انريكي و انه يعاني من اصابة عضلية مازال يتعافى منها حالياً.

وأكدت الصحيفة صاحبة الانتشار الواسع، ان اللاعب لا يعاني من اى اصابة خطيرة لهذا الحد وانه سيكون متاح لتدريبات الفريق قريباً ، ولكن أكبر مشكلة هي ان اللاعب امضى 465 يوم مصاباً في أخر 4 سنوات.

فهل برأيك أخطأ برشلونة في التعاقد مع لاعب “زجاجي” مثل فيرمايلين وكان الأجدر ان يتعاقد مع مدافع أخر …؟

 

محمد العتمة – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024