• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

المغربي كريم بلعربي ضمن القائمة المستدعاة للمنتخب الألماني

karim-bellarabi-1410343831508

أعلن مدرب المنتخب الألماني خواكيم لوف عن القائمة المستدعاة لمواجهة كل من بولندا و أيرلندا، و قد شهدت تواجد لاعب ريال مدريد توني كروس و مستافي لاعب فالنسيا إلى لاعب باير ليفركوزن المغربي الأصل كريم بلعربي.

في ظل تواجد 3 حراس مرمى، لم يوجه المدرب لوف الدعوة إلى حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتينغن، لكن تم استدعاؤه للمنتخب الفرعي تحت 21 سنة.

فيما يتعلق بالتجديدات في صفوف بطل العالم في البرازيل، كان هناك مدافعان جديدان: سيباستيان روديو  أنطونيو روديغر، لاعب خط الوسط كريم بلعربي و المهاجم ماكس كروز.

إلى جانب الغائبين فيليب لام، ميروسلاف كلوزه و بير ميرتساكر الذين أنهوا مسيرتهم مع المنتخب الألماني، غاب أيضا باستيان شفاينشتايجر و سامي خضيرة بسبب الإصابة و كيفن جروسكروتز لقرار فني.

فيما يلي القائمة الكاملة:

حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، رومان وينديلفير (بوروسيا دورتموند) و رون روبرت زيلر (هانوفر 96)

الدفاع: جيروم بواتينغ (بايرن ميونيخ)، إريك دورم، ماتياس جنتر، ماتس هاملز (بوروسيا دورتموند)، شكودران مستافي (فالنسيا)، أنطونيو روديغر (شتوتغارت) و سيباستيان رودي (هوفنهايم).

خط الوسط: كريم بلعربي (باير ليفركوزن)، جوليان دراكسلر (شالكه)، كريستوف كرامر (بوروسيا مونشنغلادباخ)، توني كروس (ريال مدريد)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، مسعود أوزيل، لوكاس بودولسكي (ارسنال) واندريه شورليه (تشيلسي).

الهجوم: ماريو جوتزه (بايرن ميونيخ) و ماكس كروز (بوروسيا مونشنغلادباخ).

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024