• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر سيتي في ضيافة استون فيلا

hihi2-1

من خلال عودته الى المسابقة الاوروبية لم يقدم اي شيء يذكر على عكس الدوري المحلي هذا هو حال حامل لقب البريميرليغ نادي مانشستر سيتي عندما يرحل مساء السبت لمقابلة نادي استون فيلا على ملعب فيلا بارك ضمن الاسبوع السابع من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

يدخل السيتيزن اللقاء بعد ان جمع نقطة واحدة في دوري ابطال اوروبا بتلقيه هزيمة خارج الديار قبل ان يتعادل على ارضه امام الرائع روما الايطالي بهدف مقابل هدف ، ولم يقدم الازرق السماوي في المسابقة الاوروبية اي شيء سوى التغير في التشكيلة الاساسية على مدى الثلاث سنوات السابقة .

وفي البريميرليغ يقدم السيتي افضل المستويات بقيادة المهاجم الارجنتيني سيرجو اغويرو بالاضافة الى زميله البوسني ايدين دزيكو ويحتل حامل اللقب المركز الثالث برصيد 11 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي وتأتي كتيبة المدرب التشيلي بليغريني بعد الفوز خارج الديار امام نادي هال سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء وهم في المركز السادس برصيد عشر نقاط وياتي بعد الخسارة القاسية امام المتصدر البلوز بثلاثة اهداف مقابل لاشيء ويأمل استون فيلا الى تحقيق نتيجة ايجابية لمتابعة المسير والتقدم على سلم الترتيب  .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024