• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليو ميسي : أنا لا أتنافس مع رونالدو و أريد الفوز بالألقاب

leo-messi-embajador-gillette-america-latina-1412252709341

توصل نادي برشلونة و شركة جيليت إلى اتفاقية لتعيين المهاجم ليونيل ميسي كسفير لها في أمريكا اللاتينية. و قد تواجد الأرجتينيي شخصيا و تحدث إلى وسائل الإعلام يوم الخميس في حفل إطلاق الشراكة. و حضر الحفل أيضا الكسندرا فيغاس، المدير العام لجيليت في أمريكا اللاتينية، وأنتوني روسيش، المدير العام للنادي الكاتالوني.

و جاءت المقابلة مع ميسي كالتالي:

ميسي هو الأفضل في العالم في الوقت الراهن: “أنا لا أعرف في أي مستوى أنا في عالم كرة القدم. لا أفكر في الامر حتى. أحاول الاستمرار في التحسن. أفكر في اللعب فقط”.

هل ميسي أفضل من كريستيانو: “أنا لا أتنافس مع كريستيانو، أنا فقط أقوم بعملي و لا أهتم للتنافس مع أي شخص. أريد الفوز بالألقاب”.

هل سيفوز نيمار بالكرة الذهبية مستقبلا: “في كرة القدم لا يمكن ان تعرف ما سيحدث، لكن أعتقد أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم للجودة و المميزات التي يتوفر عليها”.

التفاهم بين ميسي و نيمار: “نلعب متقاربين في الملعب أكثر من الموسم الماضي. نيمار لاعب عظيم و يسعدني أن أتفاهم معه في الميدان. لدي علاقة جيدة معه انه رجل رائع و نحن نتواصل داخل و خارج الملعب”.

الرقم القياسي لـ زارا: “لا أفكر في ذلك. سأصل إلى الرقم القياسي عندما يحين الوقت لذلك لكن من الجميل أن أكون هدافا لأفضل الدوريات في العالم”.

 

وفاء لغلام – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024