• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : باريس سان جيرمان يتفوق على برشلونة في لقاء مثير

hihi2-1

تمكن نادي باريس سان جيرمان من التغلب على ضيفه نادي برشلونة الاسباني بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب حديقة الامراء ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

بغياب قائد الفريق المدافع البرازيلي تياغو سيلفا والهداف السويدي ابراهيموفيتش استطاع النادي الباريسي من افتتاح النتيجة مبكراً عندما سجل المدافع دافيد لويز الهدف الاول في الدقيقة العاشرة بعد ان وصلته كرة مرفوعة من مواطنه لوكاس موار روضها لاعب تشيلسي السابق بنجاح قبل ان يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس الالماني .

ولم تدم فرحة النادي الفرنسي سوى دقيقتين عندما ادرك المهاجم ليونيل ميسي النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد تمريرات رائعة بينه وبين اندريس انيستا ليسدد الارجنتيني الكرة بيسراه على يسار الحارس الايطالي .

وكان المهاجم الاورغوياني ايدنسون كافاني قريبا جداً من التسجيل عندما سدد كرة قوية بيسراه لتأتي كرته فوق العارضة بقليل في الدقيقة 13 . وعاد النادي الباريسي ليتقدم بالنتيجة مرة اخرى عندما سجل لاعب خط الوسط الايطالي ماركو فيراتي الهدف الثاني بكرة راسية بعد ان وصلته كرة ركنية رائعة ارسلها الاول بطريقة رائعة .

وحاول ميسي تسجيل الثنائية عندما سدد كرة من ركلة حرة مباشرة من مسافة ليست بالقريبة ولكن كرته مرت فوق العارضة بقليل لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 54 استطاع رفاق الاورغوياني ايدنسون كافاني من تعزيز النتيجة عندما سجل لاعب خط الوسط الدولي بليس ماتويدي الهدف الثالث بعد عرضية بالمقاس من الظهير الهولندي فان دير ويل ارسلها الاول بيسراه لتمر من بين قدمي الحارس الالماني ، وعلى غرار الشوط الاول وبعد دقيقتين فقط استطاع النادي الكتالوني من تقليص الفارق عندما وقع المهاجم البرازيلي نيمار على الهدف الثاني بعد عرضية من مواطنه داني الفيس ليضعها الاول بإتقان على يسار الحارس سيريغو .

وكان خافيير باستوري قريبا من تسجيل الهدف الرابع عندما راوغ دفاعات النادي الاسباني قبل ان يسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها الحارس تشيغين على دفعتين في الدقيقة 60 .

وحاول المدرب الشاب لويس انريكي تحريك خط الوسط فأدخل تشافي عوضاً عن الكرواتي ايفيان راكيتيش فرد عليه المدرب الفرنسي بلان عندما زج كاباي بدلاً من صاحب الهدف الثاني الايطالي فيراتي .

وفي الدقيقة 73 حاول قائد الفريق الكتالوني اندريس انيستا تهديد مرمى النادي الباريسي عندما سدد كرة من على مشارف منطقة الجزاء ولكن كرته مرت فوق العارضة .

وكان المهاجم البديل منير الحدادي قريبا جداً من معادلة النتيجة عندما اطلق صاروخ قوي من مسافة بعيدة ولكن كرته ارتطمت بالقائم الايسر في الدقيقة 85 ، لينهي اللقاء بفوز النادي الفرنسي .

وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما توقف رصيد النادي الكتالوني عند النقطة الثالثة وتعتبر هذه الهزيمة هي الاولى لبرشلونة في هذا الموسم .

الهدف الاول لباريس / الهدف الثاني / الهدف الثالث

الهدف الاول لبرشلونة / الهدف الثاني

شاهد التفاصيل

hihi2-3

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024