بارتوميو لا يثق في برشلونة .. ليُكمل ثلاثي الفشل الإداري بعد لابورتا وروسيل !! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بارتوميو لا يثق في برشلونة .. ليُكمل ثلاثي الفشل الإداري بعد لابورتا وروسيل !!

alalam_635264942098849505_25f_4x3

عندما يكون أي فريق على مشارف مباراة هامة فأنه يحتاج إلى كل الدعم من مسئوليه ومتابعيه ولعل هذا هو حال برشلونة الذي يستعد لخوض مباراة هامة  أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال آوروبا حيث تحمل تلك المباراة أهمية بالنسبة للنادي الكتالوني الذي يسعى لمواصلة الانتصارات بحثاً عن منصات التتويج التي لم يستطع الوصول إليها الموسم الماضي .

لكن الغريب أنه قبل تلك المباراة الهامة عبر بارتوميو عن عدم ثقته في برشلونة بالرغم من أنه كان يجب عليه فعل العكس حيث صرح بارتوميو أنه برغم بحث برشلونة الدائم عن الفوز إلا أن التعادل أمام باريس سان جيرمان سيكون نتيجة جيدة مما يوضح أن رئيس برشلونة لا يثق في فريقه وقدرته على تحقيق الفوز غداً بالشكل المطلوب حيث كان يجب عليه أن يؤكد على بحث برشلونة عن الفوز في تلك المباراة بدلاً من الرضا المسبق بالتعادل .

ولكن لما العجب ؟! فهذا ليس بغريب على رؤساء برشلونة لابورتا , روسيل , بارتوميو , فالجميع يدور في دائرة واحدة , فلابورتا حامت حوله العديد من الشبهات وتم اتهامه بالاختلاس والتدليس أثناء رئاسته لبرشلونة ليواصل عقب رحيله عن الإدارة التخريب في النادي من خلال ما أثير عن محاولته لاستقطاب تشافي لأحد الأندية القطرية وذلك لأنه سيحصل على عمولة كبيرة جراء ذلك مستغلاً علاقته القوية باللاعب دون التفكير في تأثير رحيل اللاعب عن برشلونة .

xavi_barcelona_laporta_renewal[1]

 أما عن روسيل فهو صاحب التاريخ الأكبر في قضايا الفساد التي دارت في عهده والكوارث التي حدثت في برشلونة ليكون علامة أخرى بارزة من علامات الفشل الإداري في النادي حيث أنه برغم تبرئته من القليل مما فعله في برشلونة إلا أن صدى قضية نيمار لازال يدوي حتى الآن بسبب ما لازمها من اختلاس وأرقام مزيفة لم يتم إعلانها على أرض الواقع كما أنه لم يكن يفكر في إصلاح فريق الكرة أو تدعيمه بالشكل المناسب مما خلف كارثة في أداء الفريق بشكل كبير في عهده ليفرح متابعو برشلونة برحيله فرحة الفوز بالبطولة .

964db3f7da1ddfe3e48385bf2c325366

ثم يأتى الدور على إدارة بارتوميو والذي بدوره لا يقدم الدعم الكافي لفريقه في العديد من المناسبات ليكمل ثلاثية الفشل الإداري في برشلونة ولازال هناك المزيد الذي يطل برأسه كلما مر الوقت ليظهر فشل إدارة برشلونة بشكل أكبر يوماً تلو الأخر  وذلك برغم ستار نجاحات الفريق الذي تتخذه الإدارة ليتوارى خلفها هذا الفشل في الكثير من الأحيان لكن إلى متى ؟ فلكل بداية نهاية حتماً .!!!

500x334

أحمد السيد – هاي كورة .




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
72