• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : مانشستر سيتي يستقبل روما الرائع في قمة انجليزية ايطالية

hihi2-1

سيكون على عشاق كرة القدم مع موعد من العيار الثقيل عندما يستضيف بطل البريميرليغ نادي مانشستر سيتي ضيفه نادي روما الايطالي مساء الثلاثاء على استاد الاتحاد ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

يدخل النادي الانجليزي اللقاء بعد ان تعرض للهزيمة في الجولة الاولى امام نادي بايرن ميونخ بهدف مقابل لاشيء بفضل المدافع بواتينغ الذي سجل هدف اللقاء في الدقائق الاخيرة من اللقاء .

كما يحتل السيتيزن المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي برصيد 11 نقطة ويأتي بعد الفوز الكبير خارج الديار على مضيفه نادي هال سيتي بأربعة اهداف مقابل هدفين في لقاء شهد تسجيل المهاجم البوسني ايدين دزيكو هدفين ومتابعة المتألق والمخضرم فرانك لامبارد في تسجيل الاهداف .

وتسعى كتيبة المدرب التشيلي مانويل بليغريني الى تحقيق الفوز الاول في المسابقة والذي سيكون مطلب نادي روما ايضاً املاً في الذهاب بعيداً في البطولة نظراً للاداء الرائع الذي يقدمه برفقة المدرب الفرنسي غارسيا .

وتأتي كتيبة القائد فرانشيسكو توتي بعد الفوز الكبير في الجولة الماضية على نادي سيسكا موسكو الروسي بخمسة اهداف مقابل هدف ويحتل نادي العاصمة الايطالية المركز الثاني في ترتيب الكالتشيو برصيد 15 نقطة بفارق الاهداف عن المتصدر نادي اليوفي .

كما حقق روما انطلاقة ممتازة في الدوري حيث فاز في المباريات الخمس الاولى الى حتى الان واخرها الفوز على نادي فيروما بهدفين مقابل لاشيء في لقاء شهد تسجيل المهاجم ماتيا ديسترو هدف رائع بعد تسديدة من مسافة بعيدة جداً .

شاهد موعد اللقاء

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024